الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:13 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إيمان السيد تكشف كواليس تعاقدها على ”صاحب المقام”

أعلنت الفنانة إيمان السيد عن تفاصيل تعاقدها على فيلم "صاحب المقام" الذي عرض مع بداية عيد الأضحى المبارك عبر منصة "شاهد vip".

وكتبت إيمان عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تفاصيل تعاقد المنتج أحمد السبكي معها، وكتبت معلقة :"الحاج احمد السبكي كان بيبعتلي بصراحة في أكتر من عمل وكنت بعتذر ( إما لإني مش شايفة نفسي في الدور أو في العمل نفسه )وحتى المشوار للمكتب عنده والاعتذار كان بيبقى كوميدي، في مرة بعتلي عشان فيلم وروحت فحكالي ع الفيلم وقالي دورك ٥٠ مشهد .. قولتله هو انا هوزن يا حاج .. واعتذرت برضوا .. وقولتله انا ممكن اعمل مشهد واحد ( مش ٥٠) بس في فيلم زي ساعة ونص أو الفرح أو الماء والخضرة والوجه الحسن، فلما كلمني على صاحب المقام قالي : مش انتي قولتيلي انا ممكن اجي اعمل مشهد بس في فيلم كويس .. قولتله حصل، وبعتلي سيناريو الفيلم كله لإنه عارف اني بحب اقرا العمل كامل حتى لو هاروح اصور مشهد ، وكان معاه ماندو العدل، (مخرج الفيلم) كلمني وشرحلي المشهد ، وقد كان".

يذكر أن فيلم "صاحب المقام" هو أول فيلم صوفي مصري كما وصفه الكاتب إبراهيم عيسى، من بطولة يسرا وآسر ياسين، وأمينة خليل، وريهام عبد الغفور، وبيومي فؤاد، وتأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج ماندو العدل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.