الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 08:03 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نهاية زمن الفاكس بالجبلاية

اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري

يبدأ مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة، الانهاء من الأمور الخاصة بتدشين نظام إلكتروني كامل وشامل للعمل داخل جميع لجان الجبلاية من أجل مواكبة التطور في معظم الاتحادات وخاصة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا والانهاء على جميع النظم القديمة داخل مقر الجبلاية.

ويتضمن السيستم الجديد للجبلاية استلام وإرسال جميع المخاطبات عن طريق هذا النظام وإلغاء العمل بالطرق القديمة مثل الفاكس وخلافه والبحث عن أفضل طرق للتطوير داخل منظومة الجبلاية.

في سياق مغاير كشف مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة عن أنه لا تأجيل لمباراتي الإنتاج الحربي أمام الاهلي ونادي مصر في الدوري الممتاز حتي الآن والمقرر استئنافه يوم الخميس المقبل بعد توقف استمر لأكثر من 5 أشهر.

أكد مسئولو اتحاد الكرة أن ضيق الوقت يجبر اتحاد الكرة والأندية رفض تأجيل أي لقاء لأي فريق خاصة أن الإنتاج به 9 حالات تعافت من فيروس كورونا داخل الفريق من أصل 18 فردًا أصيبوا بالفيروس في الفترة الماضية إلي جانب أن قوائم الأندية تضم 30 لاعبا وما زال هناك وقت لتعافي باقي اللاعبين.

ويواجه الإنتاج الحربي فريق نادي مصر يوم 8 أغسطس الجاري ثم الأهلي يوم 14 أغسطس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.