الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:38 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالأسماء.. نجمات يبحثن عن ركوب الترند في حمام السباحة

نجمات الفن
نجمات الفن

عادت الفنانة رانيا يوسف لإثارة الجدل مرة أخري من خلال جلسة تصوير مختلفة من داخل حمام السباحة، دون ظهور جسمها.

ونشرت الصور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهرت في الصور وهي جالسة داخل حمام السباحة.

وظهرت رانيا بمكياج ناعم وشعر مبلول وهي تحت الماء من دون أن تظهر ملابس السباحة التي ارتدتها، إذ بدت كأنها لم ترتدي شيئاً في الصورة.

ولم تكن هي المرة الأولي التي تظهر فيها رانيا من داخل حمام سباحة في جلسة تصوير فسبق وأن ففي بداية العام الماضي خضعت لجلسة تصوير من داخل حمام السباحة في فصل الشتاء وأطلقت تحدي حمام السباحة في البرد، حيث نشرت مجموعة صور لها وهي بالمايوه وعلقت هو ده التحدي الحقيقي.. تحدي البرد.
وفي العام قبل الماضي نشرت الفنانة رانيا يوسف عبر صفحتها على موقع الصور الشهير "إنستجرام" صورة جديدة لها في حمام السباحة خلال قضاء إجازتها.

وبعد أزمة فستانها فى مهرجان القاهرة السينمائى في عام.2018 ، خضعت الفنانة رانيا يوسف إلى جلسة تصوير جديدة، ارتدت خلالها بدلة كاملة داخل حمام السباحة.

ولم تكن رانيا هي الفنانة الأولي التي تعرضت لإنتقادات من خلال صور لها داخل حمام السباحة فقد تعرضت الفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر لإنتقادات بسبب صورة برفقة والدها من داخل حمام السباحة، والتي نشرها والدها، عبر حسابه الشخصي على موقع "أنستجرام".

أحمد زاهر ظهر في الصورة داخل حمام السباحة برفقة ليلى زاهر، وكتب معلقا: "يوم جميل في الشمس والهوا والمياه أنا وصاحبتي برضه ليلى زاهر".

وفي العام الماضي نشرت الفنانة السورية نسرين طافش، عبر حسابها على إنستجرام، صورة أثناء قضاء عطلتها الصيفية.

وظهرت نسرين طافش فى الصورة وهي داخل حمام السباحة باطلالة جذابة لفتت أنظار متابعيها ومحبيها، وعلقت قائلة "وقد ملأ عروقها بالضوء وقلبها غسل بالظهر".

ودائما ما تسعي الفنانة غادة عبد الرازق، لإثارة الجدل بصورها ما جعلها تنشر صور لها داخل حمام السباحة في أكثر من مرة، عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة غادة عادل، والتي ظهرت من خلالها و هي في حمام السباحة أثناء ممارستها رياضة السباحة فبدت في غاية الجمال وعلى طبيعتها تماماً، بشعر مبلل و بدون مساحيق التجميل.

أما الفنانة الاستعراضية صوفينار فسبق وأن نشرت صورا لها خلال العام الماضي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام".

وظهرت من خلالها بملابس البحر داخل حمام السباحة حيث كانت تقضى إجازتها الصيفية ولم تعلق صوفينار، على الصورة.

وتحرص الفنان سامية الطرابلسي علي إبراز جمالها من خلال العديد من الصور التي تنشرها علي صفحتها وجلسات التصوير التي تخضع لها، وسبق وأن لفتت أنظار متابعيها بجلسة تصوير من داخل حمام السباحة.

كشفت الفنانة سارة سلامة في السابق عن صورة لها من داخل حمام السباحة، عبر صفحتها الشخصية بوقع "إنستجرام".

سارة، تلقت كم كبير من تعليقات جمهورها الذي تغزل في جمالها، وكعادته نصحها بالبعد عن الإثارة والتركيز في أعمالها الفنية.

ويوجد العديد من النجمات اللاتي نشرت صورهن من حمام السباحة ومنهم إليسا ومنة فضالي وأصالة ودنيا عبد العزيز ومي عز الدين، ونانسي عجرم وهاجر أحمد وغيرهن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.