الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:08 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اختبار طبي للاعب المصري لتحديد جاهزيته للزمالك

أوستين أموتو
أوستين أموتو

يخضع النيجيري أوستين أوموتو، مهاجم فريق المصري البورسعيدي، لاختبار طبي اليوم في المران المسائي للفريق لتحديد إمكانية مشاركته في مباراة فريقه ضد الزمالك في الدوري المصري المؤجلة من الجولة الـ14.

وكان أوستين أوموتو قد أجرى منذ أسبوعين عملية جراحية لاستئصال الزائدة الدودية وبعدها انتظم في تدريبات خفيفة في مقر إقامة الفريق البورسعيدي في معسكره استعداداً للدوري.

الجدير بالذكر أن لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري خضعوا لمسحة طبية وكذا أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ومسئولي المهمات صباح اليوم بمعسكر الفريق المغلق ببرج العرب، المسحة الطبية الجديدة للتأكد من عدم إصابة الجميع بفيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر أن تلك المسحة تعد هي المسحة الطبية السابعة ، حيث سبق للفريق الخضوع لست مسحات من قبل ، وذلك ضمن سلسلة الإجراءات الاحترازية التي يتخذها الاتحاد المصري لكرة القدم وتشرف على تنفيذها اللجنة الطبية بالاتحاد تحت قيادة الدكتور محمد سلطان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.