الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:11 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

كيس قمامة بـ 2000 دولار.. أحدث صيحات الحقائب تثير الجدل

حقيبة فاخرة
حقيبة فاخرة

أثارت أحدث صيحات الحقائب في زمن كورونا، جدلًا واسعًا بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه تم ابتكار حقيبة فاخرة تشبه كيس القمامة ويتعدى سعرها الـ 2000 دولار.

الأمر الذى أدى إلى سخرية السوشيال ميديا من أحدث حقيبة نسائية أصدرتها العلامة الإيطالية الشهيرة "بوتيجا فينيتا"، من خلال مقارنتها بالأكياس المخصصة لجمع فضلات الكلاب والقمامة، حيث وصف الساخرون من الحقيبة "BV Twist" السوداء والتى يبلغ ثمنها (2140 دولارًا أمريكيًا)، بأنها تشبه فى تصميمها أكياس البلاستيك الخاص بجمع فضلات الكلاب.

ورغم إصدار العديد من الألوان المختلفة للحقيبة النسائية الحديثة، إلا أن اللون الأسود اللامع للحقيبة دفع بعض الأشخاص من ملاحظة التشابه فى التصميم بينها وبين الأكياس السوداء الصغيرة التي يشيع استخدامها من قبل أصحاب الكلاب لجمع فوضى حيواناتهم الأليفة، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " insider ".

من ناحيتها، أشارت أندريا سميث، البالغة من العمر27 سنة، من شرق لندن، لصحيفة "ذا صن" إلى أنها اكتشفت الشبه بين الحقيبة النسائية وأكياس الفضلات أثناء تصفحها للحقيبة على موقع الإنترنت، كما أثار اندهاشها الثمن الباهظ للحقيبة رغم تصميمها المتواضع، لذلك عقدت مقارنة بين الحقيبة وأكياس البلاستيك على صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعى، حيث وضعت صورة للحقيبة النسائية السوداء" BV Twist "، مقارنة بصورة أخرى لكيس بلاستيك لونه أسود مخصص لفضلات الكلاب.

وذكرت أن أصدقاءها شاركوها نفس رأيها من خلال التعليقات على الصورة، حتى إن صديق لها أشار عليها ساخراً بعرض أكياس فضلات الكلاب الكبيرة للبيع بدلاً من إلقائها بسلة المهملات، ومن ناحية أخرى شاركها الرأى الكثير من متابعيها على صفحتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى.

كما أن فرق السعر بين الحقيبة وكيس البلاستيك، أمر مثير للسخرية، حيث إن الحقيبة يبلغ ثمنها 2140 دولار، فى حين إن حزمة من 200 كيس بلاستيك خاص بجمع فضلات الكلاب بسعر 2 دولار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.