الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:35 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الجبلاية تقرر صرف رواتب الحكام بشكل شهري

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

استقر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة على صرف مستحقات الحكام بصفة شهرية خلال الفترة المقبلة بعد أن تم صرف مستحقات الحكام كاملة لأول مرة في تاريخ الحكام والتي وصلت إلي 15 مليون جنيه تم صرفها خلال الأشهر الخمسة الأخيرة علي أن يتم صرف مستحقات الحكام بصفة شهرية علي حسب اللائحة الجديدة التي تم اعتمادها مؤخرا.

من ناحية أخري استقر مسئولو لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد علي تعيين حكمين دوليين في معظم مباريات الأهلي والزمالك على أن يكون أحدهما حكم ساحة والآخر حكم var.

وجاء سبب اختيار حكمين كبار لمباريات الأهلي والزمالك تحسبًا لإصابة حكم الساحة ووقتها يتولى حكم الـvar إدارة المباراة مكان حكم الساحة والعكس خاصة في ظل توقف النشاط الكروي في مصر والعالم لأكثر من 4 أشهر وأيضًا في حالة ظهور حالات كورونا بين الحكام.

فيما كشف مسئولو لجنة لحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد أنه سيتم إجراء اختبارات فيروس كورونا علي حكام الدوري قبل المباريات بـ48 ساعة من أجل الاطمئنان عليهم قبل إدارة المباريات خاصة أن نتيجة مسحة فيروس كورونا ستظهر قبل اللقاء بـ24 ساعة من أجل منح اللجنة متسع من الوقت لتعيين طاقم جديد في حالة ثبوت إصابة أي حكم بفيروس كورونا.

ويستأنف مباريات الدوري الممتاز غدًا الخميس المقبل بمباراة الزمالك أمام المصري المؤجلة من الجولة الـ14 للدوري بينما يلعب الأهلي أمام إنبي يوم 9 من شهر أغسطس الجارى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.