الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 05:27 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الشباب والرياضة : علي الجميع الالتزام بالتعليمات والصالح العام هدفنا

أشرف صبحي
أشرف صبحي

ابدي الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة سعادته البالغه بما وصلت له الرياضة المصرية، وتمنى أن تنتهي الأمور على خير ويستكمل الموسم الكروى علي خير.

وكشف اشرف صبحي في حواره مع شوبير على الإذاعه أنه لم يحبذ اختيار الحل الأسهل بإنهاء البطولة أو إلغاء الموسم، لان كرة القدم هي شريان الحياة، وفرنا الظروف وكل منّا قام بدوره حتى تمت الأمور وفقًا لما كان مخطط لها.
وواصل: "على الجميع توخي الحذر والالتزام بالتعليمات والاجراءات الطبية لتجنب المخاطر".

وعن قرار الاتحاد الدولي (فيفا) بمد العمل للجنة الخماسية 4 أشهر، قال: "هدفنا دائمًا هو الصالح العام، التزمنا بالقانون وتم التواصل مع اللجنة الأولمبية، قمنا بعمل ما يلزم وساندنا فيفا".

جدير بالذكر أن الدوري المصري سيعود لاستئناف نشاطه مساء غد الخميس بمباراة الزمالك والمصري المؤجلة من الدور الاول.

وعن بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر قال الوزير :"تم تطوير وإنشاء بعض الصالات الخاصة بالبطولة، هناك 4 أماكن لاستضافة الحدث وهم برج العرب، 6 أكتوبر، العاصمة الإدارية الجديدة بجانب الصالة الخاصة باستاد القاهرة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.