الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:58 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزهم نيكولاس كيدج وأبيس كيم.. معلومات لا تعرفها عن أغرب قصص الزواج بين المشاهير

 نيكولاس كيدج وزوجتهم
نيكولاس كيدج وزوجتهم

الحب لا يعرف المستحيل.. هذه المقولة تترد في أذهان الناس عند سماع أى قصة رومانسية بين اثنين، وكثيرة هي قصص الحب التي نسمعها عن المشاهير، خاصة فيما يتعلق بالملامح، فالحب هو المساواة المطلقة بين فردين، ولهذا لا يعرف الفرق بين الأعراق والحدود، فالكل يحلم بأن يمر بقصة حب تنتهي بالزواج.
ولكن هل تساءلت مرة كيف يكون اللقاء الأول بينهم، ولهذا نستعرض معكم أغرب قصص الزواج بين المشاهير ونجوم هوليوود:

ففى البداية هناك نيكولاس كيدج وأبيس كيم التي تنتمي بالكامل للثقافة الآسيوية وعلى الرغم من هذا يعد هذا الزواج من أنجح زيجات المشاهير على الإطلاق.

الأمير هاري من الممثلة الأمريكية ميجان ماركل .. فهى من أكثر الزيجات التي كسرت عوائق الزواج ومختلف الأعراق حيث وصل حرصه على نجاح هذا الزواج لدرجة التنازل عن الألقاب الملكية.

كريسي تيجن وجون لجند .. هى من أكثر قصص زواج المشاهير مختلف الأعراق نجاحاً، فهناك الكثير من الأمور المشتركة بينهما التي جعلت العلاقة أسهل بكثير فالعائق الأساسي في الزواج مختلف الأعراق هو اختلاف الثقافة والأفكار بخاصة وأن كريسي تيجن ذات أصول آسيوية تعتز بها بشدة.

سيرينا ويليامز وأليكسيس أوهانيان.. التى تعتبر القصة الأكثر رومانسية، والتي تحدثت بوضوح عن زواجها من الرياضي ورجل الأعمال أليكسيس أوهانيان حيث أكدت أنها لم تتخيل أنها ستتزوج في يوم من الأيام برجل ذو بشرة بيضاء لأنها تدرك جيداً الفارق الثقافي والفكري بين الاثنين، وأضافت أن الحب لا يعترف بمثل هذه الفروق.

نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان والمغني العالمي كاني ويست.. فهى تعد العلاقة الأنجح في حياة كيم كارداشيان وتمكنا معاً من إيجاد الكثير من نقاط الاتفاق والتفاهم.

وغيرهم من النجوم والنجمات الآخرين الذين نعرض لكم صورهم ولعل أبرزهم النجم العالمى جورج كلونى وأمل علم الدين وروبرت دي نيرو وجريس هايتورو:

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.