الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:01 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر.. مباراة أنتر ميلان ضد خيتافي اليوم الأربعاء بالدوري الأوروبي

أنتر ميلان وخيتافي
أنتر ميلان وخيتافي

يحتضن ملعب "فيلتينس أرينا" الخاص بنادي شالكه الألماني، واحدة من أهم مباريات اليوم في الدوري الأوروبي، عندما يصطدم إنتر ميلان بنظيره خيتافي مساء اليوم الأربعاء، في إطار فعاليات دور الستة عشر من المسابقة.

ويواصل الموجز تقديم خدماته المميزة، وسيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة إنتر ميلان وخيتافي بث مباشر اليوم قبل إنطلاق صافرة بدايتها بقليل، والمقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت القاهرة، وستنقل حصرياً عبر شاشة قناة بي إن سبورت HD3 بصوت المعلق سوار الذهب.

وقبل فترة التوقف الرياضي الذي بدأ في شهر مارس الماضي بسبب وباء كورونا، لم تقام مباراة الذهاب بين الفريقان، واستقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على إقامة اللقاء بمباراة واحدة ،وتبدو فرصة إنتر ميلان أكبر لعبور خيتافى في المواجهة الفاصلة التي تستضيفها ألمانيا.
وحسم إنتر ميلان وصافة الدوري الإيطالي بالموسم المنتهى 2019-2020 خلف يوفنتوس الذى توج باللقب للمرة التاسعة على التوالي، فيما فشل خيتافى في حجز مقعده في البطولات الأوروبية بالموسم المقبل بعدما أنهى موسمه في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني.
ومن المقرر ان يكون النيراتزوري كاملاً في مباراة اليوم دون غيابات أي لاعب من لاعبيه، والأمر نفسه سيكون مع خيتافي وسيلعب مباراته ضد الإنتر مكتملاً العدد.
ويدير المباراة طاقم تحكيم إنجليزى مكون من: الحكم أنتونى تايلور، والمساعدان جارى بيسويك وآدم نون.

ومن المنتظر أن يلتقى الفائز من مواجهة إنتر ميلان وخيتافى الليلة مع الفائز من مواجهة رينجرز الاسكتلندى وباير ليفركوزن الألماني، في الدور ربع النهائي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.