الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:50 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الحكومة الألمانية تؤيد مبدئيا خطة رابطة الدوري لعودة الجماهير

الدوري الألماني
الدوري الألماني

أعلنت الحكومة الألمانية اليوم الأربعاء تأييدها المبدئي لخطة رابطة الدوري الألماني لإعادة الجماهير إلى الاستادات.

وقال متحدث باسم وزارة الداخلية، وهي المسؤولة عن قطاع الرياضة، اليوم إن الاتفاق الذي أعلنت عنه الرابطة " خطوة جديرة بالترحيب".

وفي سياق متصل، رحب متحدث باسم وزارة الصحة بالخطة، مشيرا إلى أن المهم الآن هو التنفيذ الفعلي لهذه الخطة على الأرض بالتنسيق مع السلطات والأندية، وطالب بمراعاة معدلات الإصابة في كل منطقة خلال تنفيذ هذه الخطة.

كانت غالبية أندية كرة القدم الألمانية اتفقت أمس الثلاثاء على حزمة تدابير اقترحتها رابطة الدوري بهدف إعادة الجماهير إلى الملاعب في دوري الدرجتين الأولى (البوندسليجا) والثانية، بعدد قليل.

وتتضمن النقاط الأساسية في هذه التدابير حظر بيع المشروبات الكحولية أثناء المباريات، وإلغاء أماكن وقوف الجماهير، بالإضافة إلى استبعاد حضور جماهير الفريق الضيف، بالإضافة إلى تطبيق نظام على الإنترنت لتوفير تذاكر شخصية بغرض تتبع سلسلة العدوى في ظل جائحة كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.