×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 03:50 صـ 11 صفر 1442هـ
نجوم الفن

”ولا بطانة ولا حتى مايوة”.. رانيا يوسف تتصدر محركات البحث بجلسة تصوير مثيرة

رانيا يوسف
رانيا يوسف

أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل من جديد، بجلسة تصويرية جريئة، حيث يعتبرها البعض أنها تتعمد إثارة الجدل من خلال ظهورها بملابس مثيرة، وهو ما جعل رانيا تتصدر الترند على مواقع البحث خلال الفترة الماضية، وفي التقرير التالي يرصد الموجز إطلالات رانيا يوسف الجريئة التي أثارت الجدل.

نشرت الفنانة رانيا يوسف، الأسبوع الجاري مجموعة صور لها من أحدث جلسة تصويرية خضعت لها مؤخراً وظهرت فيها بملابس السباحة "المايوه" داخل حمام السباحة، الذي أختفى بالكامل داخل المياه، لتثير جدل متابعيها مجددًا.

ولم تعلق رانيا يوسف، على صورها الجديدة بـ المايوه، واكتفت بإدراج أحد الرموز المعبرة عن الاستجمام في المصيف، لتنهال عليها تعليقات الجمهور الذي أنتقد هذه الإطلالة الجريئة، حيث كانت هذه الجلسة التصويرية لصالح إحدى المجلات العربية الشهيرة، وتألقت خلالها رانيا بماكياج خبير التجميل علاء التونسي.

فنجد أن رانيا يوسف تحرص دائمًا على الخضوع لجلسات تصوير باستمرار، وخلال الفترة الماضية أثارت الجدل كعادتها بسبب الإطلالة الصيفية، التي ظهرت بها في إحدي الجلسات حيث ارتدت فيها فستان موف اللون مثير علي حد وصف جمهورها، وتعاونت فيها مع مصمم الأزياء سوشا والميك آب علاء التونسي ومصفف الشعر محمود عامر.

وخلال الشهر الماضي أيضًا ظهرت رانيا بفستان أحمر قصير بورود سوداء أثناء تواجدها فى حديقة منزلها حيث كانت ترتدي فستانًا مثيرًا لونه أسود وبه ورود حمراء ويكشف عن جزء من صدرها، مما أثار غضب جمهورها.

وقررت رانيا أن تخطف الأنظار من جديد في الموسم الصيفي الحالي وذلك بعد مشاركتها للجمهور صور جديدة لها أثناء قضائها الإجازة على إحدي الشواطئ، وظهرت خلالها مرتدية "كاش مايوه" وشبه عارية خاصة في الجزء السفلي من جسدها، وعلى الرغم أن الصورة حصدت أكثر من مئة ألف إعجاب في أقل من أربعة وعشرين ساعة علي حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" إلا أن أغلب التعليقات كانت هجومية وساخرة.

كما أثارت رانيا يوسف العام الماضي جدل كبير من خلال ظهورها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وهى ترتدى فستانا أسود طويل بدون بطانة من الخلف، هذا الأمر الذي أثار استهجان الكثيرين من رواد التواصل الاجتماعي، وخرجت يوسف تدافع عن نفسها مدعية أن بطانة الفستان رفعت دون علم منها.

رانيا يوسف جلسة تصويرية مايوة انستجرام فيس بوك مواقع التواصل الاجتماعي مهرجان القاهرة السينمائي

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:50 صـ
11 صفر 1442 هـ 29 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:21
الشروق 05:47
الظهر 11:45
العصر 15:10
المغرب 17:43
العشاء 19:01