×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 07:41 صـ 3 ربيع أول 1442هـ
كورة وملاعب

المقاولون: لم نفسخ عقد حفني.. واللاعب لا يعرف معنى ”الاحتراف”

أيمن حفني
أيمن حفني

أكد محمد عادل فتحي المشرف العام على فريق الكرة بنادي المقاولون العرب أن ناديه لم يفسخ عقد إعارة أيمن حفني المعار من صفوف مصر المقاصة.

وأشار محمد عادل في تصريحاته تليفزيونية، إلى أن حفني لا يعلم معنى الاحتراف وكان دوما مثالا لعدم الالتزام كما أن اللاعب مثل صدمة لمسؤولي المقاولون.

وشدد على أن حتى هذه اللحظة لم يبلغ نادي المقاولون نظيره المقاصة بفسخ عقد حفني، وناديه لا يزال يتعامل مع حفني بالشكل الرسمي عن طريق الجوابات الرسمية مثله مثل أي لاعب في الفريق ولكنه يتجاهل الرد تماما.

وأوضح أن حفني ينتظر عقوبات بالجملة خلال الفترة المقبلة مشددا على أن اللاعب يتعامل بشكل غير احترافي مع نادي المقاولون، وذلك من خلال عدم حضوره لفترة الإعداد وكذلك عدم حضوره لعمل المسحة الطبية الأولى للكشف عن فيروس كورونا المستجد.

وتابع: "أيمن حفني لاعب مهذب ولكنه غير ملتزم فمنذ بداية فترة الإعداد لم يرد علينا لمدة ثلاثة أشهر متتالية رغم التزام باقي اللاعبين".

أضاف: "لم يتدرب في منزله ولم يتواصل مع عماد النحاس المدير الفني عن طريق الفيديو في فترة التوقف رغم إبلاغ والتزام جميع اللاعبين وكنا نحاول الاتصال به ولكن لم يرد علينا مطلقا".

وشدد: "حفني إذا كان لاعب محترف كان لابد أن يتواصل مع عماد النحاس المدير الفني ويتدرب مثل باقي اللاعبين بشكل طبيعي هذا فضلا عن عدم حضوره المسحة الأولى دون سبب أو اعتذار".

وألمح: "لم نبلغ نادي المقاصة بفسخ عقد أيمن حفني وهذا الحديث على مسؤوليتي وكنا نتعامل مع اللاعب بشكل رسمي عن طريق الجوابات الرسمية ولكنه لم يلتزم ولم يرد علينا".

كما كشف المشرف العام على فريق الكرة بنادي المقاولون سر تطور الفريق في الدوري هذا الموسم وذلك تحت قيادة مدربه عماد النحاس، قائلا: "ما حدث هذا الموسم من تطور الفريق ليس جهد هذا العام فقط وإنما جهد العام الذي سبقهُ حيث اختار عماد النحاس جميع لاعبي المقاولون الذين يحققون طموحاته، قوة اللاعبين مع اختيارات النحاس كان ذلك سببا في التطور".

وأضاف: "يأتي ذلك مع جهود مجلس إدارة النادي الذي يوفر كل شئ للفريق الأول الأمر الذي انعكس على أداء الفريق في الدوري هذا الموسم".

واختتم حديثه قائلا:" نحن دائما نفكر بشكل مستقبلي ومنذ 15 عاما كنا نريد بناء أكاديمية للاعبين الشباب تحمل اسم ميدو، ونحن نسعى دائما للتطور ونرغب في تحقيق شئ مميز هذا الموسم".

أيمن حفني الاهلي المقاولون الزمالك المقاصة عودة الدوري المقاولون العرب

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 07:41 صـ
3 ربيع أول 1442 هـ 20 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 06:00
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:19
العشاء 18:37