الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 09:35 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”راح بيتى”.. أول صور من داخل منزل وعد بعد تحطمه في إنفجار بيروت

وعد
وعد

تعرض منزل الفنانة وعد في لبنان للدمار الكامل وذلك جراء الانفجار الضخم الذي وقع في مرفأ بيروت مساء أمس، وشاركت وعد جمهورها بصور ظهرت خلالها حالة الدمار التي لحقت بمنزلها في مدينة بيروت.
حيث كتبت علي حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" قائلة: "راح بيتي ببيروت كله، لا حول ولا قوة إلا بالله، الحمد لله على كل حال، الله يرحم العالم ويعوضنا خير".
يذكر أن القنوات اللبنانية أعلنت أمس أن وقع أكثر من إحدي عشر جثة داخل المبني الذى شهد الإنفجار في العاصمة اللبنانية بيروت، مؤكدة أن رائحة مادة المازوت تفوح فى المكان.
وأعلنت وسائل إعلام لبنانية أنه وقعت إصابات وأضرار كبيرة فى المنازل والسيارات على اوتوستراد الكرنتينا بوسط العاصمة بيروت جراء الإنفجار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.