الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 05:51 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

في بيان رسمي.. روما يعلن بيع النادي مقابل 591 مليون يورو 

روما
روما

كشف نادي روما الإيطالي، اليوم الخميس، وذلك في بيان رسمي، عن بيعه للنادي للملياردير الأمريكي دان فريدكين مقابل نحو 591 مليون يورو (702مليون دولار).

وعبر الموقع الإلكتروني للنادي، تم توضيح كافة تفاصيل الصفقة من خلال البيان الرسمي، مشيرا إلى أن العقود الرسمية تم توقيعها مساء أمس الأربعاء.

وفي ضوء التعاقد قال جيمس بالوتا رئيس النادي الإيطالي :"خلال الشهر الماضي، كشف دان فريدكين، عن التزامه الكامل بإتمام الصفقة، وأنا على ثقة تامة بخبراته التي ستقود النادي إلى مستقبل أفضل".

وانهي كلامه عن توثيق العقد قائلا : "وقعنا العقود وخلال الأيام المقبلة سنكمل الإجراءات الرسمية والقانونية الخاصة بانتقال ملكية النادي".

يذكر أن كانت مجموعة من المستثمرين الأمريكيين بقيادة بالوتا اشترت النادي في 2012، واستمر معه قرابة الـ8 سنوات، قبل ان يبعيه الي فريدكين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.