الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:46 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تحمل الجنسية الإيطالية ودرست اقتصاد وعلوم سياسية.. معلومات عن الراقصة التي تسببت في حذف كليب”ضارب عليوي”

ليندا مارتيني
ليندا مارتيني

اثارت أغنية"ضارب عليوي" للمطرب مصطفي شوقي جدل واسع خلال الفترة الماضية، بعد طرحها اول أيام عيد الأضحي الماضي، ولاقت إنتقادات واسعة من قبل رواد مواقع التوصل الاجتماعي، بسبب الراقصة التى ظهرت فى الفيديو كليب المصور ، واعتماد الكليب عليها بشكل أساسى، مع تواجد أربعة فتيات يقمن ببعض الحركات الاستعراضية الخفيفة، كإضافة للكليب.

مما أضطر القائمين علي الأغنية بحذف الفيديو كليب، وطرح نسخة جديدة لا تظهر بها الراقصة التى تدعى “ليندا”. ليندا مارتيني هى راقصة تحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية، ولدت في مصر ولكنها عاشت في إيطاليا نظرًا لظروف عمل والدها، وبعد عودتها إلى القاهرة توجهت إلى الرقص، بدأت برقص البالية ثم أتجه للشرقي لحبها للأغاني الشعبي، والدها أعترض في البداية لكن أستطاعت أن تقنعه، ودرست ليندا الرقص الشرقى، وعملت راقصة فى الأفراح.

التحقت بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، ولم يكن في خطتها الرقص، وكانت ترسم لنفسها حياة أخرى تسلك فيها طريق دراستها للعلوم السياسية والاقتصاد، لكن كل هذا تغيَّر بمُجرد نزولها إلى مصر، الأمر الذي أشعل عندها حُبها القديم للموسيقى، حيث كانت تعشق أغنيات أم كلثوم وعبد الحليم، وكانت تشعر وقتها برغبة في الرقص لكنها لم تفعل.

وتعرفت على مُتعهدي حفلات ومديري فنادق، وبدأت في العمل معهم كراقصة في الأفراح، ومن هُنا بدأ طريق الدراسة يغيب عن عقلها كما قالت في تصريحات سابقة، وترى أن السينما ليس شرطًا وحيدًا للشهرة.

وشاركت ليندا في العديد من الأعمال الفنية، ومنها فيلم عنتر وبيسه، والبرنسيسه، وأمان يا صاحبى، وعمر وسلوى، وحياتى متبهدله بطولة النجم محمد سعد وغيرها الكثير .

أغنية"ضارب عليوي" من كلمات صابر كمال، ولحن بلال سرور، وتوزيع جلال الحمداوي، وإنتاج فري ميوزيك، نصر محروس، ومن إخراج نصر محروس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.