الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 09:12 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
هبوط في أسعار البيض .. الكرتونة تفقد 25 جنيها من قيمتها بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. تاريخ مواجهات الفريقين قبل انطلاق قمة نصف نهائي دوري الأبطال الدوري الإسباني.. تغييرات بالجملة في تشكيل ريال مدريد لمواجهة سوسيداد بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. وصول حافلة الأهلي إلي استاد القاهرة لخوض نصف نهائي دوري الأبطال اعرف قبل الطرح.. قائمة أسعار السلع التموينية لشهر مايو 2024 «يزيد الإصابة بالجلطات» .. كيف تقلل سلبيات التوقيت الصيفي على صحتك؟ بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. غرفة الملابس في انتظار الأبطال للعبور للمباراة النهائية بدوري الأبطال بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. هتافات الجماهير المطالبة باللقب الإفريقي تشعل استاد القاهرة فخ السادات.. أفلام إسرائيلية تناقش بطولات المصريين في أكتوبر 73 وتحرير سيناء استقرار في أسعار الزيت اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 دوري أبطال إفريقيا.. جماهير الأهلي تتوافد على على استاد القاهرة قبل مواجهة مازيمبي القضاء يحدد مصير مرتضى منصور في تهمة سب وقذف عمرو أديب غدا السبت 27 أبريل 2024

آخرهم محمد إمام.. نجوم حصلوا علي لقب ”أبو البنات”

ابو  البنات
ابو البنات

نشر النجم محمد. إمام، صورة جديدة له، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام" من داخل المستشفى، بعدما رزق الفنان بمولودته الثانية، وأطلق عليها اسم "قسمت".

وعلق قائلاً: "ولسوف يعطيك ربك فترضى"، عمري ما كنت أتخيل أن ربنا هيرزقني ببنتين قسمت محمد إمام وصلت يا جماعة.. يلا دلعوها بقى ودلعوني أنا كمان عشان أبو البنات لازم يدلع، ربنا يحفظ جميع أطفالنا، الحمد الله"، وبهذا حصل علي لقب "أبو البنات" مثل العديد من نجوم الوسط الفني.

حيث أن إمام لم يكن الأول والذي يحمل هذا اللقب بسبب انجابه أكثر من بنت فلقب الفنان أحمد زاهر بابو البنات بعد انجابه 4 بنات وهم ليلي و ملك ومني ونور ومنهم أثنين يعملون في مجال الفن وهم ليلي وملك، وتجمع زاهر ببناته علاقة صداقة قوية.

وكان يحمل الفنان تامر حسني لقب ابو البنات حيث أنه لديه بنتين وهما "أمايا" و" تاليا"، حتي أنجبت زوجته بسمة بوسيل نجلها الآخير "آدم" في عام 2018.

وبعد أن نال لقب "أبو البنات" بسبب الضجة الكبيرة التي أحدثها ظهور بناته نشر صورة لنجله الكبير الذي يدعي فؤاد، إلا انه دائما بعيد عن وسائل الإعلام و وسائل التواصل الاجتماعي.

وذلك عبر صفحته الرسمية علي موقع الصور الشهير “انستجرام"، وعلق عليها قائلا “فؤاد شريف منير حبيبي”.
ولديه ثلاث بنات هن "أسما وكاميليا وفريدة".

حظي هاني سلامة باللقب نفسه بعدما رزق بابنتيه مليكة ومريم. ويحرص دائماً على إبعادهما عن الأضواء. وكان يتمتع باللقب نفسه عاصي الحلاني الأب لماريتا ودانا حتي أنجب في النهاية نجله الوحيد الوليد.

وفي العام الماضي حصل النجم كريم فهمي علي اللقب بعد إنجابه لنجلته الثالثة جميلة، حيث كشف لجمهوره عن صورة تحمل أسم نجلته، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، وكتب في تعليقه: "الحمد لله ربنا رزقنا بچميلة، كانوا يومين صعبين وقلق وحضانة وتعب أعصاب، من أصعب الأيام اللي عدت علينا بس الحمد لله مع الدعاء عدت على خير، يا رب احفظلي بناتي كاميليا ونعومي وچميلة، آمين".

والفنان صلاح عبدالله يحمل اللقب ولديه 3 بنات، منهم بنت تعمل في مجال الإعلام،
بالإضافة للفنان أحمد بدير فلديه ابنتين فقط هما سارة ودعاء.

أما وحش الشاشة العربية فريد شوقي فلديه 5 بنات، حيث أنجب من زواجه الأول ابنته منى، ثم تزوج من الفنانة هدى سلطان وانجب منها ناهد، وتزوج من السيدة سهير ترك التي ظلت معه حتى وفاته وأنجب منه ابنتيه عبير ورانيا.

أما الفنان الراحل نور الشريف لم ينجب سوى سارة ومي من زواجه من الفنانة القديرة بوسي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.