الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:02 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الجبلاية ردا علي حمادة صدقي :الجميع شاهد ودية سموحة والاتحاد 

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

رد مسؤولو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة ،على تصريحات حمادة صدقى المدير الفنى لفريق سموحة بخصوص عقوبة ايقاف الهانى سليمان حارس الفريق السكندرى 3 مباريات بسبب أزمته مع أحمد رفعت لاعب الاتحاد السكندرى، فى المباراة الودية التي جمعت بينهما، حيث رد مسؤولي الجبلاية علي نادي سموحة وقالوا أن المباراة لم تكن سرية بل كانت مذاعة وشاهدها الجميع وخصوصاً الواقعة وبالتالي اتحاد الكرة لم يطلب من الحكم تسجيل الواقعة فى تقريره، واشار مسؤولو الجبلاية أن لائحة لجنة الأخلاق الجديدة تسمح للجنة بمعاقبة أى لاعب فى مباراة ودية أو رسمية كما تسمح بالأخذ بكاميرات التليفزيون.

وكان قد قرر اتحاد الكرة ايقاف الهاني سليمان بعد اشتباكه مع أحمد رفعت، وطبقت اللائحة على اللاعب ووقعت غرامة بقيمة 60 ألف جنيه وذلك بعد تجاوز اللاعب في حق أحمد رفعت وكان رد فعله قوي.

وكان حماده صدقي المدير الفني لنادي سموحة متقبلا القرار ولكن قال" حكم مباراة الاتحاد الودية لم يذكر أي شيئ في تقرير المباراة سوى واقعة الهاني سليمان.

واضاف: هناك مسئول في اتحاد الكرة طلب من حكم مباراة سموحة والاتحاد السكندري الودية بكتابة تقرير عن واقعة الهاني سليمان باعتبار أن المباراة كانت مذاعة".

وعن الحارس البديل للهاني سليمان ،اكد حماده صدقي علي وجود بدائل جيدة علي نفس المستوي مثل عمر صلاح واحمد الشيخ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.