الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:56 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميرنا نور الدين تتواجد في ٦ أكتوبر من أجل ”حكايات بنات”.. إليك التفاصيل

ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين

أتجهت الفنانة ميرنا نور الدين صباح اليوم إلي مدينة السادس من أكتوبر لكي تستأنف تصوير مشاهدها المتبقية في الجزء الخامس من مسلسل "حكايات بنات" الذي من المقرر عرضه على الشاشات خلال الفترة المقبلة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.
حيث يشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، أسماء جلال، أحمد كراره، حازم إيهاب، خالد منصور، ليلى حسين، محمد إبراهيم، وتأليف ماريان هانى، ونهال سماحه، وإشراف على الكتابة الناقد أحمد شوقى، والعمل من إخراج مصطفى أبو سيف. ‬
يذكر أن أخر أعمالها الفنية مسلسل "بخط الإيد" الذي عرض علي الشاشات في الموسم الشتوي الماضي وقام ببطولته الفنان أحمد رزق ونخبة كبيرة من نجوم الفن وحقق نجاح جماهيري كبير وقت عرضه ونسب مشاهدات عالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.