الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 04:26 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رفضت التركيز على جسمي في الكليب..ليندا تفتح النار على صناع أغنية”ضارب عليوي”

ليندا مارتيني
ليندا مارتيني

أثارت الراقصة ليندا جدلا وأسعا اليوم بعد حذف الكليب الخاص بها لأغنية"ضارب عليوي" للمطرب مصطفي شوقي ، وطرح نسخة جديدة من الكليب بدونها، بعد نجاح النسخة الاولي، وهو ما آثار مضايقتها.

وفتحت النار علي صناع الكليب ووأكدت أن هذا الأمر حدث لإثاره الجدل، حيث وصلت عدد مشاهد الكليب لأكثر من 2 مليون مشاهدة،
وقالت في بيان صحفي: "في البداية طلب المنتج نصر محروس أن أقوم بإرسال صور لـ 4 بدل رقص لاستخدامهم في الكليب لكنني رفضت أن أقوم بعمل الكليب ببدل الرقص لأنني سأدخل بيوت أسر مصرية ولا أريد أن يتم التركيز على جسدي ولكن طلبت أن تكون الملابس طويلة ليتم التركيز على مضمون الأغنية وأدائي وليس على ملابسي، وهنا أرسل لي الاستايلست فيكتور محروس بعض صور للملابس كمثال للبس الذي يريده والتي سأقوم بارتدائها في الكليب".

وتابعت" رغم رفضي ولكنه أصر لذلك وافقت أن تكون كذلك ولكن نقوم بإبعاد الكاميرا والتقاط الصورة من بعيد، وكل هذا الكلام مثبت من خلال الرسائل المتبادلة بيننا".
وأكدت ليندا أن ملابس الكليب كاملة كانت من تصميم ستايلست الكليب فيكتور محروس (نجل المنتج نصر محروس )، وأن حركات الكليب كانت بموافقة نصر محروس الذي أخرج الكليب، ولم تتدخل ليندا في أي شيء إلا بموافقة المنتج والمخرج، وانها فوجئت عقب ذلك بما حدث".
واختتمت ليندا حديثها بأنها غاضبه ليس لحذف مشاهدها من الكليب أو اعادة عرضه بدونها ولكنها حزينه لكونها قد ظلمت في هذا الأمر وان الحقائق تبدلت، وتساءلت ماذا كان سيحدث اسوأ من ذلك اذا وافقت، وأرتدت الملابس التي كان يرديها ان ترتديها في بادئ الأمر.

جدير بالذكر أن ليندا مارتيني هي راقصة إيطالية مصرية خريجة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية أصولها مصرية، أبوها مصري الجنسية، تعشق المزيكا والأغاني المصرية وهو السبب في عشقها للرقص الشرقي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.