×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 20 سبتمبر 2020 04:35 مـ 2 صفر 1442هـ
اتهمت الجمهور بالغباء بسبب أم كلثوم وأبكتها..وجسدت دور الرجل في أعمالها..واكتشفت عبدالوهاب ثم طردته..وكانت المقربه لرجال السياسة..محطات ”سلطانة الطرب” منيرة المهديةكفر الشيخ: 53 ألف مواطن تقدموا للتصالح في مخالفات البناء حتى الأنخلال عامين وبسعر زهيد.. سيدة تحول منزلها لتحفة فنية غاية في الجمالالسعودية تسجل 483 إصابة جديدة بفيروس كوروناوزيرة الصحة تتابع سير العمل بمبادرة السيسى لدعم صحة المرأةتقارير: 38 مليون يورو تحسم صفقة انتقال سيميدو لوولفرهامبتونوالدي أدمن ممارسة الجنس معي وأمي فشلت في إبعاده.. اعترافات فتاة المنصورة الهاربةأكثر من 10 سيدات بين المواعدة والزواج.. حريم «براد بيت»مصر إيطاليا العقارية اول مطور عقارى من القطاع الخاص يقوم بتسليمات بالعاصمة الإدارية الجديدةالأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة و العظمى بالقاهرة 34 درجةماذ يحدث للمرأة عند تناول المضادات الحيوية مع حبوب منع الحمل؟بالفيديو.. رانيا يوسف تخطف أنظار جمهورها بإطلالة مثيرة
كورة وملاعب

الزمالك والمصري.. مرور 15 دقيقة بالتعادل السلبي

الزمالك والمصري
الزمالك والمصري

مرت 15 دقيقة من مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي، بالتعادل السلبي في اللقاء المقام على ستاد برج العرب، ضمن المباريات المؤجلة من الاسبوع الـ14، في أول مباريات الدوري بعد جائحة كورونا.

،شهدت دكة بدلاء الزمالك، أكثر من لاعب ناشئ، حيث أعتمد الفرنسي باتريس كارتيرون على الكثير من الناشئين على دكة البدلاء، بالإضافة لوجود حسام أشرف في التشكيل الاساسي للقلعة البيضاء.

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي :
محمد أبو جبل في حراسة المرمى
محمود علاء ومحمود حمدي الونش وحازم إمام ومحمد عبدالشافي في خط الدفاع
محمد حسن وإسلام جابر وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو وحسام أشرف في خط الوسط.
مصطفى محمد في الهجوم.

وتشكيل المصري: حراسة المرمي: أحمد مسعود.

خط الدفاع: كريم العراقي، اسلام ابو سليمة، عمرو موسي، بهاء مجدي.

خط الوسط: محمد جابر، فريد شوقي، عمرو موسي، حسن علي، احمد شوشة.

خط الهجوم: محمود وادي.

الزمالك المصري كارتيرون

مواقيت الصلاة

الأحد 04:35 مـ
2 صفر 1442 هـ 20 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12