الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 05:09 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميدو: المصري اتظلم.. وليس من حق أي نادي اختيار حكامه

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

نشر أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حول أحداث مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي أمس بسبب الأخطاء التحكيمية.
وقال ميدو عبر تويتر "‏المصري ظلم في مباراة الامس ولكن ليس من حقهم المطالبة بعدم اسناد اي مباراة لمحمد عادل يكون المصري طرفا فيها لنهاية الموسم وليس من حق اي نادي اختيار الحكام لمبارياتهم!! يجب ان تكون اللجنه الخماسية واضحة بهذا الشأن واعلان ان ليس من حق اي نادي المطالبة باستبعاد اي حكم من مبارياته!!"


وكان عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي بنادي المصري البورسعيدي، قد أعرب عن حزنه الشديد بعد الهزيمة أمام الزمالك أمس الخميس.
وتابع عبدالظاهر السقا في تصريحات تليفزيونية": "نستحق ضربة جزاء واضحة أمام الجميع والدليل الرجوع إلى تقنية الفيديو ولكن محمد عادل كان غير موفق في قراره".
وأضاف: "كمان هناك قرار غير موفق من محمد عادل وهو حصول محمد حسن لاعب وسط الزمالك على الإنذار الثاني في الشوط الأول".
وأوضح: "محمد عادل لم يشهر البطاقة الثانية ولم يطرد لاعب الزمالك، وكان ذلك قد يقلب نتيجة اللقاء حال لعب الزمالك بعشرة لاعبين".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.