الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 07:32 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. ومواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي. العريس الخامس جاي.. هل تعيش أنغام قصة حب جديدة؟.. وحكاية 4 زيجات في حياتها وسر خلع جوزها الثالث تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني الليلة خطوات استخراج كارت الخبز الموفر لغير الحاملين لبطاقة التموين القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي ومازيمبي في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا موعد مباراة ليفربول ضد وست هام في الدوري الإنجليزي أكرم حسني يبدأ تصوير فيلم جنان في اليابان أسعار السلع تواصل الهبوط بعد أيام من اجتماع وزارة التموين الدولار هينزل تاني.. أسعار العملات الأجنبية والعربية بنهاية يوم الجمعة 26 أبريل 2024 بدرية طلبة تبعث رسالة لـ شريهان بعد اعتذارها عن حضور فرح نجلتها القنوات الناقلة لمباراة صن داونز ضد الترجي في نصف نهائي دوري الأبطال الليلة تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

بالصور.. الأهلي يواصل استعداداته لمباراة إنبي بالدوري المصري

تدريبات الاهلي
تدريبات الاهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة انبي في الدوري المصري والمقرر لها بعد غدٍ الأحد في تمام الثامنة مساءً باستاد القاهرة الدولي في أولى مباريات المارد الأحمر عقب استئناف مسابقة الدوري العام والتي شهدت فترة توقف دامت لأكثر من 4 أشهر.
وبدأ مران الأهلي اليوم بخضوع اللاعبين والجهاز الفنى والطبى والإداري لمسحة طبية جديدة للكشف عن إصابات بفيروس كورونا استعداداً لمباراة إنبي بالدوري المصري المقرر لها بعد غد الأحد.
كما شهد مران النادي الأهلي اليوم الجمعة والمقام الآن بملعب مختار التتش بالجزيرة غياب رمضان صبحي، لاعب فريق هيدرسفيلد والمعار للمارد الأحمر، لليوم الثاني على التوالي بعد غيابه في مران الأمس أيضاً.
ويرجع سبب غياب العفيجي عن تدريب اليوم بالجزيرة إلى تحضيره لإجراءات السفر لإنجلترا بعد استدعائه من جانب فريقه، هيدرسفيلد، بعد انتهاء فترة إعارته للنادي الأهلي يونيو الماضي وعدم مخاطبة الأخير لإدارة الفريق الانجليزي من أجل تمديد إعارة اللاعب حتى نهاية الموسم.
وانتظم أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في مران الفريق الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة انبي التي تقام مساء الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.
وشارك أيمن أشرف في المران الجماعي بعد تعافيه من الإصابة بكدمة في القدم خلال مشاركته في مران الفريق يوم الثلاثاء الماضي.
ركز رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على الجانب الفني والخططي في المران الذي انطلق في التاسعة والنصف صباح اليوم على ملعب التتش.
وخاض الفريق تدريبات بدنية خفيفة، ثم أجرى المدير الفني تقسيمة قوية في منتصف الملعب بمشاركة الحراس؛ استعدادا لمواجهة إنبي المقرر لها الأحد المقبل.
وحرص فايلر، على الحديث مع اللاعبين قبل التقسيمة لشرح البرنامج الخططي الذي تم تنفيذه في المران، والتأكيد على بعض النقاط الفنية.
كما حرص المدير الفني على إيقاف المران لتصويب الأخطاء ومطالبة اللاعبين بتنفيذ التعليمات.
عقد رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.
وتطرق الثنائي للحديث عن المرحلة المقبلة وبعض الترتيبات الخاصة بالجانب الإداري، وذلك في إطار التنسيق المستمر بينهما قبل استئناف مباريات الدوري الممتاز.
وقام كلاً من: ياسر إبراهيم ومحمد محمود، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بأداء جلسة في الجيم، ثم استكملا البرنامج التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائي التأهيل بالنادي.
ويخضع ياسر إبراهيم، لبرنامج علاجي وتأهيلي بعد تعرضه لإصابة في كاحل القدم خلال مشاركته في مباراة الجونة الودية التي أقيمت على ملعب التتش.
ويواصل محمد محمود تنفيذ البرنامج التأهيلي بعد جراحة الرباط الصليبي التي أجراها في ألمانيا، وقطع اللاعب مرحلة كبيرة في طريق العودة للمشاركة في المران الجماعي.
وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إن أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول، سيخضع لفحص طبي قبل مران الفريق غدا، السبت؛ لتحديد موقفه النهائي من المشاركة في مباراة إنبي التي تقام يوم الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏
وتعرض الشيخ لكدمة قوية في القدم خلال مشاركته في مران الفريق الذي أقيم أمس، واكتفى ‏بأداء جلسة علاج طبيعي اليوم، فيما يحسم الجهاز الطبي غدا الموقف النهائي للاعب من المشاركة ‏في مواجهة إنبي بناءً على حالته ووفق رؤية الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر.‏

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.