الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:49 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

سموحة يدعم المصري ويطلب استبعاد محمد عادل من مبارياته

الحكم محمد عادل
الحكم محمد عادل

دعم نادى سموحة نادى المصرى البورسعيدى فى طلب استبعاد الحكم محمد عادل من إدارة مباريات الفريق ببطولة الدورى الممتاز، وكتب المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك، "سموحة يطلب من اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد كرة القدم استبعاد الحكم محمد عادل من جميع لقاءاته المستقبلية هذا الموسم".

وكانت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد،قد رفضت الخطاب الموجه من جانب إدارة النادى المصري والذي يطلب فيه عدم استقدام الحكم محمد عادل، لأي مباراة أخرى للفريق خلال الفترة المقبلة بدعوى تسببه في خسارة البورسعيدي أمام الزمالك بهدف دون رد، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز بعدم احتسابه ركلة جزاء للفريق، وتجاهل طرد محمد حسن لاعب وسط الأبيض.

وكشف مصدر داخل لجنة الحكام عن أن الخطاب المرسل من إدارة المصرى مرفوض شكلا وموضوعا، مشددا على أن اللجنة لن تسير وفق رغبات الأندية، ولن تفتح الطريق أمامها لمثل هذه الاعتراضات.

يخص عدم طرد محمد حسن لاعب وسط الزمالك، العقوبة الإدارية في النهاية تعود للحكم ويكون حسن تقديره، طالما احتسب اللعبة خطأ لصالح الفريق البورسعيدي". وطالب المصدر الأندية بالهدوء وعدم الانفعال ضد قرارات الحكام، خاصة وأن تقنية الفيديو هدفها تقليل الأخطاء التحكيمية.

وتغلب الزمالك على المصري بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت أمس الخميس، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.