×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 20 سبتمبر 2020 01:28 مـ 2 صفر 1442هـ
غرف عزل ونقل للمستشفيات.. تعرف على خطة وزارة الصحة لحماية الطلاب من وحش كوروناليفربول ضد تشيلسي..تعرف علي التشكيل المتوقع لقمة الدوري الانجليزيبعد قبرص..بومبيو إلى اليونان لتهدئة التوترات شرق المتوسطتستمر حتى 31 ديسمبر.. تعرف علي تفاصيل مبادرة 100 مليون صحة لعلاج الأمراض المزمنة بالجيزةرومينيجه يتعهد بالمحافظة على قواعد التباعد الاجتماعي خلال مباريات بايرن ميونخالأمير هاري وميجان تحتفلان بقائمة أكثر الأشخاص نفوذاً في العالم.. إليك التفاصيللماذا يتساقط الشعر أثناء حمية «الكيتو دايت»؟.. إليك الإجابةبـ”موشن جرافيك”.. الإفتاء : الاعتداء وإيذاء الآخرين ولو بكلمةٍ أو نظرةٍ مذموم شرعًامنة فضالي تشارك جمهورها بصورة وتعلق : يعتقد الجميع أنني بخيرتنمروا عليها.. وطردوها من العمل.. فصول من مذكرات أول مصابة بفيروس كوروناعاجل..أردوغان يهنئ أصدقائه الإسرائيليين بالسنة العبرية الجديدة في بيان رسميصلاح عبدالله:رضا عبدالعال بيضحكني
حوادث ومحاكم

مصرع شابين إثر حادث مروع بطريق الضبعة

حادث حادث تصادم
حادث حادث تصادم

لقى شابين مصرعهما إثرحادث مرورى بطريق الضبعة حيث تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الخدمات الأمنية بوقوع حادث مرورى بطريق الضبعة ووجود متوفيين، وعلى الفورانتقلت أجهزة الامن وتبين اصطدام سيارة ملاكى بالرصيف وأسفر الحادث عن وفاة كلا من محمد زكريا، 30 سنة، صاحب سلسلة مطاعم، وإبراهيم وفائي، 30 سنة، مدرب كرة قدم.

وكان المتوفين في طريقهما لإحضارصديق ثالث قادم من روسيا ولكن اختلت عجلة القيادة واصطدما بالرصيف وتم نقل الجثامنين إلى المستشفى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

حادث تصادم الضبعة

مواقيت الصلاة

الأحد 01:28 مـ
2 صفر 1442 هـ 20 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12