الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:57 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد اليوم الجمعة في دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي ضد ريال مدريد
مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

يقدم "الموجز" لقرائه الأعزاء خدمة البث المباشر لمباريات اليوم، حيث يحل فريق ريال مدريد ضيفاً على فريق مانشستر سيتي بملعب الاتحاد في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة، في إطار مباراة الإياب لدور الـ 16 من عمر مسابقة دوري ابطال اوربا.
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال مدريد دوري ابطال اوروبا
وتنقل مباراة اليوم قناة Bein Sports 1 HD في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة بتعليق التونسي رؤوف خليف
مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي بث مباشر في دوري ابطال اوروبا
وكانت مواجهة الذهاب بملعب سانتياجو برنابيو قد انتهت بفوز السيتي بهدفين لهدف، حيث سجل إيسكو هدف الريال الوحيد، فيما أحرز كلاً من: جابريل جيسوس وكيفين دي بروين هدفا السيتيزينز.
وتبدو فرصة مانشستر سيتى الأكبر من أجل حسم التأهل للدور ربع النهائي من دورى الأبطال، خاصة بعدما انتزع فوزا هاما في مواجهة الذهاب خارج ملعبه على أرضية "سانتياجو برنابيو"، بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى جمع بينهما في 26 فبراير الماضى حملا توقيع جابرييل خيسوس وكيفين دى بروين، فيما سجل إيسكو هدف ريال مدريد الوحيد.
بث مباشر مباراة مان سيتي ضد الريال في دوري الابطال اليوم
التقى الريال بمانشستر سيتي خلال 5 مباريات في دوري الأبطال، كان الفوز حليفاً للوس بلانكوس خلال مباراتين فيما خيّم التعادل على مباراتين وفاز السيتيزينز في مباراة واحدة.
كما نجح لاعبو الريال في تسجيل 6 أهداف في شباك السيتي فيما استقبلت شباكهم 5 أهداف، ويعتبر الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، هداف مباريات الفريقين برصيد هدفين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.