الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:17 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الفضائية اللبنانية تتخذ قرارًا خطيرًا بشأن النقل المباشر لخطابات السياسيين

انفجار لبنان
انفجار لبنان

قررت المؤسسة اللبنانية للإرسال LBCI، اعتبارًا من، اليوم الجمعة، وقف النقل المباشر للخطابات والمؤتمرات والدردشات والبيانات للسياسيين، وعلَّلت هذه الخطوة في بيان أذاعته عند الرابعة من بعد ظهر اليوم.

وجاء نص البيان كالتالي: "لأن ما بعد 4 أغسطس ليس كما قبله، لأن ما بعد الزلزال ليس كما قبله، لأن إهمالكم وتخاذلكم هو أحد الأسباب الرئيسية لِما وصلنا إليه..لأنه بعد 4 أغسطس المطلوب".

وأضاف بيان المؤسسة الإعلامية "فعل وليس حكي"، إنجازات وليست خطابات، أعمال وليست أقوال، لا خطابات ومؤتمرات ودردشات وبيانات مباشرة من اليوم :تَغيِّروا لنٌغيِّر، دعوا إنجازاتكم تتحدث عنكم ... ولا تُلهوا الناس في الحكي .

وانتهى البيان بـ: «نقول للناس ختامًا، فيما تنتظرون خطابات زعمائكم على أحر من الجمر ...هناك أمهات ينتظرن عودة أبنائهن على أحر من الجمر ...الأولوية لهنَّ وليست لكم».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.