الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 04:25 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. الأهلي يختتم تحضيراته لمواجهة إنبي بالدوري 

الأهلي
الأهلي

يختتم فريق الأهلي اليوم السبت تحضيراته لمواجهة نظيره نادى إنبي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وعادت منافسات الدوري المصري من جديد، بعد فترة توقف طويلة لعدة أشهر، وتحديدًا منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".
تُقام مباراة الأهلي وإنبي في الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، على استاد "القاهرة الدولي"، وستُذاع مباراة الأهلي وانبي على قناة أون تايم سبورتس.
يأمل نادى الأهلي في مواصلة نغمة الانتصارت في مستهل مشواره ببطولة الدوري المصري بعد استئناف المسابقة، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري والتتويج باللقب هذا الموسم، للمرة 42 في تاريخه.
وخاض الأهلي مباراتين وديتين استعدادا للدورى، الأولى ضد سموحة وتفوق عليه برباعية نظيفة، بينما الثانية أمام الجونة وانتصر أيضًا عليه بنتيجة 5-2.
في المقابل، يرغب فريق انبي في تحقيق نتيجة إيجابية، في محاولة لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري.
واستعد إنبي لعودة بطولة الدوري المصري بخوض مباراتين وديتين، حيث حقق الفوز على مصر المقاصة برباعية لهدفين، وتعادل أمام نادي مصر بهدف لكل فريق.
جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 49 نقطة، جمعهما من 16 فوزًا متتاليًا، بينما يتواجد إنبي في المركز السابع برصيد 25 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.