الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 03:21 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
تكتلات عائلية تسببت في ارتفاع أسعار الأسماك وحملات المقاطعة تكشف ألاعيب الكبار 6 نصائح لمواجهة الحر الشديد وارتفاع درجات الحرارة جربها الآن.. طريقة ضبط الساعة على التوقيت الصيفي بهواتف الاندرويد وبرنامج الأذان تعرف علي مواعيد عرض الحلقة الثالثة و الرابعة من مسلسل ”البيت بيتي 2” والقنوات الناقلة لجنة تقصي حقائق ومفوضية عاجلة للتمييز.. تطورات جديدة في أزمة قرية الفواخر بالمنيا فيلم شقو مازال في الصدارة.. اعرف حجم إيراداته طوال مده عرضه بعد عودة المصابين .. تشكيل الأهلي المتوقع ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. القناة الناقلة للمباراة في الدوري الإنجليزي اليوم بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. تشكيل مان سيتي المتوقع للمباراة في الدوري الإنجليزي اليوم حالة الطقس غداً الجمعة 26-4-2024.. بداية انكسار الموجة الحارة بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. موعد مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي اليوم الخميس 25-4-2024 بعد تصدره الترند.. هل قشر الموز بديل طبيعي للبوتكس؟

”الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس اليوم فى القاهرة و المحافظات

طقس حار
طقس حار

أكد الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك ارتفاعا بدرجات الحرارة أمس الجمعة، واليوم السبت، مشيرا إلى أن الارتفاع يتراوح من درجتين إلى ثلاث درجات وفقا للنشرات الجوية التى تصدرها الهيئة يوميا.

وقال "شاهين"، في تصريحات تليفزيونية إنه من المتوقع وصول الحرارة بالقاهرة إلى 38 درجة مئوية، موضحا أن درجات الحرارة معتدلة على السواحل الشمالية، حار رطب على القاهرة ومحافظات الوجه البحري وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وأضاف أن ارتفاع نسب الرطوبة يزيد من إحساس المواطنين بارتفاع درجات الحرارة على مدار اليوم سواء في النهار أو الليل.

وأشار إلى أن هناك شبورة مائية فى الصباح الباكر على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية على القاهرة ومحافظات الوجه البحرى والسواحل الشمالية وسيناء، خاصة من الفترة من 3 فجرا إلى السابعة صباحا.

وأفاد بأن نشاط الرياح موجود على جنوب سيناء وعلى مناطق من شمال الصعيد، ومن الممكن أن يؤدى إلى اضطراب فى الملاحة البحرية بخليج السويس والبحر الأحمر، بينما يكون معتدلا بالبحر المتوسط ومهيأ لعمليات الصيد والملاحة.

وأوضح أن الأجواء ممتعة فى السواحل الشمالية المطلة على البحر المتوسط، وعلى الرغم من ارتفاع نسب الرطوبة، إلا أن نسيم البحر يلطف تلك الأجواء ويؤدي لانخفاض درجات الحرارة على مدار اليوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.