الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:20 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عقوبات تدريجية للمخالفين للإجراءات الاحترازية .. تعرف عليها

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

اعتمد اتحاد الكرة قرار بتوقيع 21 عقوبة متدرجة على الأندية المخالفة للإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا، وقال مصدر بالجبلاية، إن عقوبات اتحاد الكرة بالكامل عبارة عن غرامات مالية متدرجة لكل إجراء يتم مخالفته، سواء عدم ارتداء الكمامات أو عدم وجود مواد مطهرة مع كل فريق، وغيرها من الإجراءات.

ويدرس مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، بالتنسيق مع اتحاد الكرة، وضع عقوبات تصل لحد الإيقاف أو غرامات مالية ضد أى مسئول سواء مدير فنى أو لاعب ينتقد أو يهاجم الحكام بصورة علنية فى وسائل الإعلام.

وكشف مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أن استقدام حكام أجانب لمباراة الأهلى والزمالك المقرر لها يوم 22 أغسطس من الشهر الجارى فى الجولة الـ21 للدورى الممتاز، قرار رسمى منذ سنوات " ومش محتاجة كلام".

وأوضح مسئولو اللجنة الخماسية أن هناك قرار مجلس وزراء سابق بتعيين حكام أجانب لمباراة الأهلى والزمالك فقط، سواء فى الدورى أو كأس مصر، منعاً للأزمات والمشاكل، ونتمنى خلال الفترة المقبلة إسناد المباراة بشكل طبيعى إلى حكم مصرى ولكن اللجنة الخماسية فضلت العمل بهذا القرار وإسناد اللقاء لحكم أجنبي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.