الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:43 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

8 لاعبين يغيبون عن الأهلي في مباراة إنبي.. تعرف عليهم

حسين الشحات
حسين الشحات

يواجه النادي الأهلي نظيره إنبي غداً الأحد في تمام الثامنة مساءً باستاد القاهرة الدولي في أولى مباريات المارد الاحمر في الدوري المصري عقب فترة التوقف التي دامت لأكثر من 4 أشهر بسبب فيروس كورونا.

ويغيب عن صفوف النادي الأهلي 8 لاعبين في مباراة الغد بسبب الإصابات والعقوبات ولأسباب أخري،ويأتي في مقدمتهم محمود عبد المنعم "كهربا" بسبب العقوبات الموقعة من جانب اتحاد الكرة المصري على خلفية أحداث مباراة القمة بالسوبر المصري بالإمارات.

كما يغيب رمضان صبحي بسبب انتهاء إعارته واستدعائه للعودة لتدريبات فريقه الأساسي هيدرسفيلد الإنجليزي، وأحمد الشيخ بسبب إصابته بكدمة في القدم تعرض لها في تدريبات المارد الأحمر.

حمدي فتحي أيضاً في قائمة الغائبين عن مباراة الأهلي وإنبي وذلك لعدم استعداده جيداً خاصةً وأنه شارك في تدريبات النادي الأهلي الثلاثاء الماضي عقب تعافيه من فيروس كورونا.

وتمتد القائمة لتشمل الظهير الأيسر محمود وحيد والذي يعاني من كدمة في الوجه أثناء انتظامه في تدريبات الفريق الخميس الماضي، إلى جانب حسين الشحات الذي يغيب عن مران النادي الأهلي منذ فترة بسبب إجراءه عملية جراحية.

وأخيراً قلبي دفاع المارد الأحمر رامي ربيعة وياسر إبراهيم، حيث يغيب الأول بسبب حصوله على الإنذار الثالث له قبل توقف الدوري، والأخير لإصابته في الكاحل والتي تعرض لها في مباراة الجونة الودية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.