الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:21 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

البترول تنفى علاقتها بالسيارة التي اشتعلت بها النيران على الطريق الدائرى

وزير البترول
وزير البترول
نفى مصدر مسئول بقطاع البترول، أن سيارة النقل التي انقلبت واشتعلت بها النيران بالطريق الدائري في اتجاه المنيب أمام أبراج سما وجود أى علاقة لقطاع البترول،من قريب أو من بعيد، مشيرا إلى أن السيارة، تتبع إحدى الشركات الخاصة المستوردة لأحد أنواع المذيبات التي تستخدم في صناعة البويات.
وكان مصدر أمنى، أفاد بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق الدائرى فى الاتجاه القادم من التجمع إلى المنيب صباح اليوم، السبت، مما أدى إلى انقلاب إحدى سيارات نقل المواد البترولية، واشتعال النيران بالسيارة، وامتدادها لعدد من السيارات المتواجدة بالطريق.
على الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتمت السيطرة على الحريق واتخاذ اللازم لتسيير الحركة المرورية، وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها.
 
وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.