الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:42 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خزينة اتحاد الكرة تتحمل تكاليف حكام القمة

اهلي و مالك
اهلي و مالك

قرر مسئولو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، بالتنسيق مع لجنة الحكام، استقدام حكام أجانب لمباراة الزمالك والأهلى، المقرر لها 22 أغسطس من الشهر الجارى، فى الجولة الـ21 للدورى الممتاز.

حيث أعرب مسئولو اتحاد الكرة أن ذلك الأمر متعارف عليه ودائما الجبلاية تتحمل تكاليف الحكام الأجانب لمباريات الزمالك و الأهلي والطبيعي سيكون منها القمة المقرر لها 22 أغسطس المقبل في الجولة الـ21 للدوري بإستاد القاهرة.

والجدير بالذكر أن لجنة الحكام قررت الاستعانة بحكام اجانب ايضا في تقنية الفار،حيث ارسلت لجنة الحكام برئاسة وجيه أحمد وعزب حجاج مدير اللجنة مجموعة مخاطبات الي عدد من الدول خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل تعيين طاقم حكام أجنبى، حيث من بينهم حكم var لإدارة لقاء القمة.

ويغيب عن مباراة القمة المقبلة 3 لاعبين بواقع لاعبين للزمالك ولاعب للأهلي، وذلك بسبب العقوبات التى تعرض لها اللاعبون فى مباراة السوبر المحلى بين الأهلى والزمالك أيضًا فى فبراير الماضى بعد الاحداث المؤسفة في الامارات.

واللاعبون الثلاثة الغائبون عن مباراة الأهلى والزمالك المقبلة هم محمود عبد الرازق شيكابالا وإمام عاشور من الزمالك ومحمود كهربا من الأهلي، حيث قررت لجنة التظلمات، فى وقت سابق، تخفيف العقوبتين الصادرتين بحق لاعب الأهلى محمود عبد المنعم "كهربا" ولاعب الزمالك إمام عاشور، بإيقاف كل منهما 10 مباريات، بدلاً من الإيقاف لنهاية الموسم،ويبحث الاهلي ايضا الان علي وجود دلائل لتخفيف عقوبة كهربا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.