الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:35 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

برشلونة يضرب نابولي بثلاثية ويتأهل لدور الثمانية بدوري الأبطال

ميسي
ميسي

حقق برشلونة الفوز على نظيره نابولي، بنتيجة 3/1 ، وسط سيطرة تامه لميسي ورفقائه.

ويقام اللقاء على ملعب "كامب نو"، ضمن مباراة الإياب من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وتقدم لينجليه بالهدف الأول لبرشلونة على نابولي، بضربة رأسية متقنة وضعها في الشاباك بالدقيقة 10 من عمر اللقاء. ثم سجل ميسي الهدف الثاني أمام نابولي في الدقيقة 23، بشكل رائع بعدما راوغ 4 لاعبين ووضعها في الشباك بشكل مميز، وعزز سواريز بالهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 45، بعدما عركل كوليبالي ميسي.

وأحرز هدف نابولي الوحيد إنسيني من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول. ولم يتغير الوضع كثيراً في الشوط الثاني، وسيطر نابولي بعض الشئ ولكنها سيطرة سلبية دون جدوى، ليتأهل برشلونة إلى دور الثمانية ليضرب مواجهة شرسة مع بايرن ميونخ الذي تأهل على حساب تشيلسي .

وكانت انتهت مباراة الذهاب بتعادل نابولي 1-1 أمام برشلونة على ملعب "سان باولو" في إيطاليا بدور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا. وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: تير شتيجن خط الدفاع: سيميدو - بيكيه - لينجليه - خورى ألبا خط الوسط: سيرجى روبرتو - راكيتيتش - دى يونج خط الهجوم: جريزمان - ميسى - سواريز فيما جاء تشكيل نابولي: حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا خط الدفاع: دى لورنزو - مانولاس - كوليبالى - ماريو روى خط الوسط: فابيان رويز - ديمى - زيلينسكى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.