الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 08:02 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دو تعقد اتفاقية مع الكاتل- لوسنت لتعزيز تحقيق اندماج وسائل الاتصال في الإمارات

تواصل دو التطوير المستمر لبنيتها التحتية لتلبية الطلب المتزايد على سعة البيانات المتحركة والإنترنت السريع في العصر الحالي، وفي هذا الاطار أعلنت الشركة عقد اتفاقية مع شركة الكاتل- لوسنت بموجبها ستقوم بتزويد دو بحلول تمرير حركة الاتصال القائمة على برتوكول الإنترنت لتحقيق الاندماج في خدمات الاتصال.
تعتبر الإمارات من أكثر الدول استخداماً للانترنت السريع والتلفزيون عبر بروتوكول الإنترنت والفيديو عبر المتحرك وغيرها والطلب عليها في ازدياد مستمر.ولذا باعتماد حلول تمرير الاتصال عبر بروتوكول الانترنت من الكاتل- لوسنت لن تحتاج دو لإدارة شبكات متعددة وتبسيط عمليات الشبكة. وقد بدأت ألكاتل بتنفيذ هذه الحلول(IP/MPLS) على شبكة دو بالإضافة إلى تزويدها بالخدمات المتخصصة كإدارة مشاريع الشبكة وتصميمها وتركيب الحلول وتثبيت البرامج والعمليات.
وقال عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة دو إن اندماج الشبكات الثابتة والمتحركة خطوة طبيعية في قصة نجاح ونمو دو، ويعتبر توقيت هذه الشراكة الأنسب لتوافقه مع الحاجة المطردة من العملاء للوصول إلى كافة خدمات الاتصال من جهاز واحد كالهاتف الذكي".وأضاف:"نحن واثقون إن الكاتل- لوسنت لديها الخبرة وحلول الاتصال الذكية التي ستمكننا من تحقيق هدفنا في تقديم أحدث حلول الاتصال في الإمارات لإحداث فرق في حياة عملائنا والارتقاء بفعالية عمليات الشبكة لدينا في الوقت ذاته".
من جانبه قال بن فيرواين الرئيس التنفيذي لـ الكاتل لوسنت:"تعتبر دولة الإمارات سوقا سريع التطور ويسعدنا عبر هذه الشراكة تعزيز مكانتنا كمزود حلول برتوكول الإنترنت في الدولة، إن حلول الشبكة الجديدة التي سننفذها لـ دو ستمنحهم آليات مبسطة وفعالة لمواكبة الطلب الهائل على سعات البيانات ومنح خدماتهم بطريقة منافسة تناسب عملائهم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.