الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 07:43 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة في المرج

القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة في المرج
القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة في المرج
المرج

تم القاء القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة وبتفتيشه عثر بحوزته كمية من مخدر الآيس 5 أكياس بودر 2 جرام أثناء تواجده في منطقة المرج وتم حرر محضر بالواقعة.

وطلبت النيابة العامة شرق القاهرة بعمل إجراء تحليل مخدرات مطرب المهرجانات مجدى شطة لكشف مدى تعاطيه للمواد المخدرة من عدمه بعد القبض عليه بحوزته 5 أكياس بودر 2 جرام بمنطقة المرج.

القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة في المرج

وطلبت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات.

كشفت جهات التحقيقات أن تم القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة برفقة تاجر مخدرات بمنطقة المرج وأثناء نزول حملة أمنية إلى منطقة المرج لضبط تاجر مخدرات يدعي م. وتصادف وجود مطرب المهرجانات المعروف مجدي شطة رفقة التاجر لشراء مادة الآيس المخدرة.

ضبط مطرب المهرجانات مجدي شطة بحوزته كمية من المخدر

وأضافت جهات التحقيقات: أن تمكنوا من القبض على ديلر وبحوزته 19 جرام بودر و10 جرام هيروين وفرد خرطوش و5 آلاف جنيه وبتفتيش مطرب المهرجانات مجدي شطة عثر بحوزته على كيس يحتوي على 2 جرام من مخدر الآيس، والعثور على فرد خرطوش بحوزة تاجر المخدرات.

وكانت البداية عندما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على مطرب المهرجانات مجدى شطة أثناء شراء المواد المخدرة وتحفظت النيابة على المضبوطات وإرسالها للمعمل الكيميائي لفحصها.

إجراء تحليل مخدرات للمطرب مجدي شطة

وأضافت التحريات أنه أثناء مطاردة تاجر مخدرات وإعداد كمين له من قوات الأمن للقبض عليه تصادف وجود مطرب المهرجانات يقوم بشراء المواد المخدرة في منطقة المرج.

تم تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيقات حول الواقعة.

أقرأ أيضا..

الداخلية تضبط حائزي المواد المخدرة والقائمين على ترويجها بالإسكندرية

ضربة قاصمة لأباطرة الكيف .. ضبط مخدرات بقيمة 3 ملايين جنيه بالصعيد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.