×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 12:52 صـ 4 صفر 1442هـ
بيزنس وبورصة

الزلاط: حريصون على الارتقاء بمنظومة التنمية الصناعيةوتسهيل عملية الاستثمار في القطاع الصناعى

محمد الزلاط
محمد الزلاط
أكد اللواء محمد الزلاط، الرئيس الجديد للهيئة العامة للتنمية الصناعية، حرص الهيئة على تنفيذ خطة واستراتيجية الوزارة لتعزيز التنمية الصناعية، حيث تسعى الهيئة للارتقاء بمنظومة التنمية الصناعية وتسهيل عملية الاستثمار في القطاع الصناعى والذى يمثل قاطرة التنمية للاقتصاد القومى.
جاء ذلك خلال الزيارة التى قامت بها وزيرة التجارة والصناعة الدكتورة نيفين جامع، صباح اليوم الأحد، للهيئة العامة للتنمية الصناعية، حيث عقدت اجتماعًا مع اللواء محمد الزلاط الرئيس الجديد للهيئة والذى تولى مهام منصبه منذ ٤ أيام، كما التقت بقيادات وعدد من العاملين بالهيئة، حيث تم استعراض أهم محاور ورؤى الوزارة للخطط والبرامج التي تنفذها الهيئة حاليا لخدمة المجتمع الصناعي.
ولفت إلى أن الهيئة ستسخر كل إمكاناتها ومقوماتها المادية والبشرية لخدمة المجتمع الصناعى لتحقيق خطة التنمية الصناعية في مختلف محافظات مصر.
وأكد على تسهيل كافة الإجراءات أمام المستثمرين وتذليل العقبات مع مساعدتهم لحل مشكلاتهم مع باقى الجهات الاخرى خاصة وأن الدور الرئيسى للهيئة هو خلق المناخ المواتى لتحقيق التنمية الصناعية، فضلا عن ضرورة الارتقاء بقدرات وإمكانات العاملين بفروع الهيئة ومنحهم الصلاحيات اللازمة لاتخاذ كافة القرارات والإجراءات للتسهيل على المستثمرين دون الحاجة لزيارة المقر الرئيسى للهيئة.
الزلاط التنكية الصناعية الاستثمار القطاع الصناعى

مواقيت الصلاة

الأربعاء 12:52 صـ
4 صفر 1442 هـ 23 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:17
الشروق 05:44
الظهر 11:47
العصر 15:14
المغرب 17:51
العشاء 19:08