الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 09:50 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد إمام آخرهم.. صراع النجوم علي الفوز بلقب ”الملك”

الملك
الملك

أعلن الفنان محمد إمام عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، عن استعداده لتقديم مسلسل جديد في دراما رمضان 2021، و يحمل اسم "الملك"، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وبعد نجاح هذا العمل من الممكن أن يكتسب إمام اللقب ويصبح ملك الدراما.

ولكن هذا اللقب لم يكن جديد فسبق إمام الكثير في الحصول عليه، ومن خلال هذا التقرير نستعرض أهم ملوك مصر في الغناء والتمثيل.

عندما نذكر كلمة "الملك" نتذكر "ملك الترسو" الفنان الراحل فريد شوقي والذي نال اللقب بسبب الإيرادات الخيالية التي كانت تحققها أفلامه في سينما "الترسو" ليصبح خلال حقبة طويلة، هو النجم الأكثر تأثيراً في المشاهدين من خلال افلامه.

أما لقب "الكينج" والذي يعني الملك أيضا فقد ناله عن جدارة المطرب الكبير محمد منير، وذلك بسبب تاريخه الفني الطويل، وأغنياته المختلفة وأسلوبه الجديد في الغناء وتربعه علي عرش الأغنية لعشرات السنين، ويعود تاريخ حصوله على اللقب بعد تقديمه لمسرحية "الملك هو الملك" التي ألفها سعد الله ونوس، حيث أصدر بعدها ألبوماً يحمل نفس الاسم جمع فيه الأغانى التي قدمها في المسرحية.

أما الفنان محمد رمضان حاول إقتناص لقب الملك من خلال أغنية تحمل نفس الأسم، والتي حققت نجاحًا كبيرًا، ولكن لم يستطيع حيث أن نجاح فيلم "الأسطورة" جعله يكتسب الأسم، قبل أسم الملك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.