الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:10 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تأجيل مباراتي المصري أمام الحرس والإسماعيلي

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل مباراتي المصري أمام حرس الحدود والإسماعيلي، والمقرر لهما يومي 9 و14 من الشهر الجاري، بعد ظهور 16 حالة إصابة بكورونا بين صفوف الفريق البورسعيدي، ومن المنتظر اعلان القرار خلال ساعات.

أكد عبد الظاهر السقا مدير النشاط الرياضي بالنادي المصري، أنه تواصل خلال الساعات الماضية مع محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك من أجيل تأجيل مباريات الفريق بعد ظهور 16 حالة بين اللاعبين مصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى الجهاز الفني بقيادة طارق العشري، وأضاف عبد الظاهر في تصريحات خاصة أن رئيس اللجنة الطبية أكد أنه ليس مختص بتأجيل المباريات.

كان عبد الظاهر أكد أنه تواصل مع حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات، ويقوم النادي حالياً بإعداد مذكرة لتقديمها للاتحاد من أجل تأجيل مبارياته لأنه لا يوجد لاعبين لخوضها.

واستاء مسئولي المصري من تفاقم الإصابات بين الفريق خاصة أن الأمور كانت جيدة حتى مباراة الزمالك واللاعبين لم يغادروا المعسكر عقب اللقاء، وغير معروف سبب تطور الإصابات بهذا الشكل.

كان طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، قد أعلن عن اصابته بفيروس كورونا المستجد، قائلا: "حتى مباراة الزمالك كان الأمر طبيعي وفوجئنا بعد نتيجة المسحة التي أجريناها لمباراة الحدود بظهور هذا العدد، 16 لاعباً من الفريق بالإضافة لأعضاء الجهاز الفني وأنا وعبد الظاهر".

واصل العشري: الفريق سيدخل العزل بالكامل في بورسعيد، وسأخضع للعزل بمفردي في الاسكندرية.

 

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.