×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 24 أكتوبر 2020 08:16 مـ 7 ربيع أول 1442هـ
كورة وملاعب

تأجيل مباراتي المصري أمام الحرس والإسماعيلي

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل مباراتي المصري أمام حرس الحدود والإسماعيلي، والمقرر لهما يومي 9 و14 من الشهر الجاري، بعد ظهور 16 حالة إصابة بكورونا بين صفوف الفريق البورسعيدي، ومن المنتظر اعلان القرار خلال ساعات.

أكد عبد الظاهر السقا مدير النشاط الرياضي بالنادي المصري، أنه تواصل خلال الساعات الماضية مع محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك من أجيل تأجيل مباريات الفريق بعد ظهور 16 حالة بين اللاعبين مصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى الجهاز الفني بقيادة طارق العشري، وأضاف عبد الظاهر في تصريحات خاصة أن رئيس اللجنة الطبية أكد أنه ليس مختص بتأجيل المباريات.

كان عبد الظاهر أكد أنه تواصل مع حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات، ويقوم النادي حالياً بإعداد مذكرة لتقديمها للاتحاد من أجل تأجيل مبارياته لأنه لا يوجد لاعبين لخوضها.

واستاء مسئولي المصري من تفاقم الإصابات بين الفريق خاصة أن الأمور كانت جيدة حتى مباراة الزمالك واللاعبين لم يغادروا المعسكر عقب اللقاء، وغير معروف سبب تطور الإصابات بهذا الشكل.

كان طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، قد أعلن عن اصابته بفيروس كورونا المستجد، قائلا: "حتى مباراة الزمالك كان الأمر طبيعي وفوجئنا بعد نتيجة المسحة التي أجريناها لمباراة الحدود بظهور هذا العدد، 16 لاعباً من الفريق بالإضافة لأعضاء الجهاز الفني وأنا وعبد الظاهر".

واصل العشري: الفريق سيدخل العزل بالكامل في بورسعيد، وسأخضع للعزل بمفردي في الاسكندرية.

 

 

المصري البورسعيدي كورونا مباريات المصري اخبار المصري

مواقيت الصلاة

السبت 08:16 مـ
7 ربيع أول 1442 هـ 24 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:36
الشروق 06:03
الظهر 11:39
العصر 14:50
المغرب 17:15
العشاء 18:33