الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 09:42 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. درة بإطلالة مختلفة بفستان قصير جذاب

درة
درة

شاركت الفنانة التونسية درة، جمهورها ومتابعيها بصور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"

وظهرت من خلالها بإطلالة جذابة وناعمة تبرز جمالها حيث ترتدى فستان قصير وجذاب باللون اللبني اللامع، وأنتعلت حذاء بكعب عالي باللون البيج، وأعتمدت درة في المكياج على اللون البني للعيون الذى يبرز جمالها، ووضعت احمر للشفاه باللون البيج الناعم، واختارت تسريحة جذابة للشعر لتتناسب مع إطلالتها الناعمة، وتركت خصلات شعرها منسدلا بين كتفيها بطريقة جذابة.

يذكر أن أحدث أعمال درة مشاركتها في فيلم "يوم وليلة"، مع خالد النبوي، خالد سرحان، أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع، ميدو عادل، محمود أوتاكا، سامي مغاوري، شادي جمال أسعد، حمزة العيلي، محمد جمعة، مجدي عبيد، جيهان أنور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.