×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 18 سبتمبر 2020 07:00 مـ 30 محرّم 1442هـ
كورة وملاعب

العميل المزدوج شعار مواجهة الأهلي وإنبي بالدوري

صالح جمعة
صالح جمعة

الأهلي وإنبي وعلى الرغم من التنافس القوي بينهما والإثارة التي تشهدها مبارياتهما في مختلف المسابقات، إلا أنهما يرتبطان بعلاقات طيبة على صعيد الإدارت جعلت من كل منهم مصدراً مهماً لتدعيم صفوف الفريق الأخر، وهو ما يجعل عدد من النجوم خلال مباراة اليوم يرفعون شعار "صديق الأمس ومنافس اليوم".

بين صفوف النادي الأهلي 5 لاعبين ينتمون إلى زعيم الأندية البترولية وهم محمد مجدي قفشة أخر المنضمين للأهلي، والذي بدأ تألقه مع إنبي ثم بيراميدز قبل الاستقرار في الأهلي، وعلي لطفي وحمدي فتحي، اللذان انتقلا مباشرة من إنبي للأهلي.

أما اللاعب الرابع فهو محمود عبد المنعم كهربا، والذي لن يشارك في مباراة اليوم بسبب عقوبة الإيقاف، ورغم أن كهربا يعتبر من أبناء قطاع الناشئين بالأهلي إلا أن اللاعب تألق بعد الرحيل عن القلعة الحمراء مع انبي، ثم انضم إلى الزمالك قبل خوض تجربة احترافية قصيرة عادت بعدها إلى بيته الأحمر.

وكذلك صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي، الذي بدأ مسيرته الكروية بين ناشئين انبي قبل أن يخوض تجربة احترافية بالبرتغال، عاد بعدها لينضم إلى صفوف القلعة الحمرا. أما في إنبي، فهداف الفريق محمد شريف ورغم غيابه عن مباراة اليوم هو جناح الأهلي المعار إلى زعيم الأندية البترولية، والذي نجح في تسجيل 9 أهداف وضعته في المركز الثاني بقائمة الهدافين، لكنه لن يكون متواجداً في لقاء اليوم تطبيقاً للشرط الذي يتضمنه عقد الإعارة مع الأهلي بعدم لعب شريف أمام الأهلي، وكذلك أحمد شكري لاعب الأهلي السابق وإنبي الحالي، سيكون ضمن اللاعبين الذين يرفعون هذا الشعار

صالح جمعة العميل المزدوج الاهلي انبي الدوري مباراة الأهلي وإنبي

مواقيت الصلاة

الجمعة 07:00 مـ
30 محرّم 1442 هـ 18 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:14
الشروق 05:41
الظهر 11:49
العصر 15:18
المغرب 17:57
العشاء 19:15