الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:31 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لاعب الإسماعيلي: لابديل لنا من التتويج بالبطولة العربية

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أكد محمد مجدى الجمل قلب دفاع الإسماعيلى أنه يتطلع لبذل قصارى جهده من أجل الظهور بشكل مختلف ومميز مع الفريق خلال منافسات بطولة الدورى الممتاز ، مشيرا إلى أن فترة الاعداد الحالية تعد بداية جديدة للفريق.
ويحل الدراويش ضيفا على النادى المصرى يوم الجمعة المقبل باستاد الجيش ببرج العرب لحساب الجولة الــ19 من عمر مسابقة الدورى المحلى.
وقدم مجدى مستوى جيد فى ودية الأمس أمام مصر بجانب احرازه هدف تعزيز الفوز
وأضاف :”اتخذ فترة الاعداد فرصة جيدة من أجل استعادة مستوايا المعروف للجميع ، فى ظل حالة الاصرار والتنافسية التى يفرضها الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى ديديه جوميز”.
واستكمل حديثه :”هناك أكثر من لاعب مميز فى مركزى ، الجميع يقدم أفضل ما لديه مع التدريبات إضافة للوديات ،والأفضل سيحصل على فرصة المشاركة مع الفريق وفقا لرؤية الجهاز الفنى التى احترمها بكل شك”.
وأتبع مدافع الفريق :”مواجهة المصرى فريقى السابق ستكون صعبة للغاية نظرا لرغبة الفريقين فى حصد الثلاث نقاط لكننا عازمون على تحسين مركزنا بالمسابقة”.
وأنهى قائلا :”أمامنا فرصة جيدة وهى البطولة العربية بعد أن قطعنا فيها شوطا كبيرا باقصاء فرق من العيار الثقيل ولن نتخلى عن حلم التتويج بها”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.