الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:45 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي ضد إنبي.. الـ”VAR” يحرم الفريق البترولي من ركلة جزاء

الاهلي وإنبي
الاهلي وإنبي

طالب لاعبو فريق إنبي بركلة جزاء بداعي لمس الكرة ليد حمدي فتحي، لاعب النادي الأهلي، في منطقة الجزاء في المباراة التي تجمع الفريقين بإستاد القاهرة الدولي في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 15، والمباراة الاولي للمارد الأحمر منذ عودة منافسات الدوري المصري بعد فترة توقف دامت لأكثر من 4 أشهر بسبب فيروس كورونا.

واستعان محمود البنا، حكم المباراة، بتقنية الـ"var" من أجل الوقوف على صحة مطالبات لاعبي إنبي، إلا أن حكم تقنية الفيديو أوضح للبنا أن الكرة لمست كتف حمدي فتحي وليس يده.

ويتقدم النادي الأهلي على انبي بهدف نظيف سجله ظهيره الأيمن محمد هاني بأسيست من زميله أيمن أشرف في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

ونجح هاني في التسجيل في مرمى محمود جاد، حارس مرمى إنبي، في الدقيقة 64 بعد عرضية طولية مرسلو من الخلف للأمام عن طريق أيمن أشرف، ليستغل محمد هاني تقدم حارس انبي ليضعها برأسه بطريقة عالمية في المرمى ليعلن عن الهدف الأول للنادي الأهلي.

و سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من مباراة النادي الأهلي ضد إنبي والتي لم تشهد حتى الآن أية أهداف من كلا الفريقين، حيث يلتقي الفريقان بإستاد القاهرة الدولي في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 15، والمباراة الاولي للمارد الأحمر منذ عودة منافسات الدوري المصري بعد فترة توقف دامت لأكثر من 4 أشهر بسبب فيروس كورونا.

وحلّ فتحي بديلاً لزميله أليو ديانج في الدقيقة 59 من عمر المباراة كما شارك أيضاً أليو بادجي بدلاً من مروان محسن في نفس الدقيقة.

وتعتبر هذه المباراة هي الأولي لحمدي فتحي بعد تعافيه من فيروس كورونا اللعين، بعد أن تعرض فتحي للإصابة بالفيروس عقب ايجابية مسحته مما أجبر اللاعب على الخضوع لفترة حجر صحي لمدة أسبوعين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.