الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:54 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يفوز على إنبي بثنائية هاني ومعلول في الدوري المصري

الأهلي ضد إنبي
الأهلي ضد إنبي

حقق النادي الاهلي على نظيره إنبي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين بإستاد القاهرة الدولي في إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 15 وأولى مباريات المارد الاحمر في منافسات الدوري العام المصري بعد العودة من فترة التوقف.

وشهدت مباراة اليوم تألق ظهيري النادي الأهلي، حيث سجل الهدف الأول الظهير الأيمن محمد هاني في الدقيقة 64 بتمريرة من زميله أيمن أشرف، وفي الدقيقة الخامسة والأخيرة من الوقت بدل الضائع أحرز علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، الهدف الثاني للمارد الأحمر.

وانتهت المباراة باستحواذ تام من جانب لاعبي النادي الاهلي، حيث سيطر المارد الأحمر على مجريات المباراة بنسبة 64% فيما جاءت نسبة انبي 36%، وسدد لاعبو القلعة الحمراء 6 تسديدات على مرمى إنبي، فيما استقبل مرمى الشناوي تسديدة وحيدة من جانب لاعبي الفريق البترولي.

وأشهر الحكم محمود البنا 4 بطاقات صفراء بواقع: 3 بطاقات لإنبي حصل عليها كل من فوزي علي، محمد بسيوني وعمر فتحي سافيولا، فيما حصل أيمن أشرف على بطاقة النادي الأهلي الوحيدة.

واستهلك رينيه فايلر 4 تبديلات من أصل 5 خلال مباراة اليوم حيث دخل حمدي فتحي بديلاً لأليو ديانج، وأليو بادجي بديلاً لمروان محسن، ووليد سليمان بدلاً من جيرالدو، وأخيراً محمود وحيد الظهير الأيسر بدلاً من محمد مجدي قفشة.

وبذلك يغرد النادي الأهلي بعيداً بصدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 52 بعد 18 مباراة حقق الفوز خلال 17 مباراة فيما تعادل في مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 48 هدفاً فيما استقبلت شباكه 4 أهداف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.