الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 05:40 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تقارير: برشلونة يخطط لتقديم عرض مالي وظهير أيمن للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

تخطط إدارة نادي برشلونة للتقدم بعرض مالي مقبول بالإضافة إلى ظهيرها الأيمن نيلسون سيميدو من أجل إتمام صفقة انتقال البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي، لصفوف البلوجرانا الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "التليجراف" البريطانية عن رغبة إدارة نادي برشلونة في حسم صفقة انتقال البرتغالي لصفوفها للاستفادة من خدماته الموسم المقبل وذلك للنقص الشديد في مركز صانع الألعاب بالفريق.

كما ذكرت الصحيفة أن بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، مرحّب بالصفقة لإقتناعه بإمكانيات الظهير الأيمن، نيلسون سيميدو، والذي حاول بيب ضمه من قبل لصفوف السيتيزينز.

وأكدت التليجراف أن برشلونة يسعى في فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى تغيير سياسته التعاقدية إلى سياسة التبادل، حيث قد سبق وانتقل آرثر ميلو، لاعب وسط البلوجرانا، لصفوف يوفنتوس مقابل حصول البارسا على خدمات ميراليم بيانيتش لاعب وسط البيانكونيري.

وكان مستوى برناردو سيلفا قد انخفض هذا الموسم نسبياً، فقد شارك هذا الموسم خلال 52 مباراة في مختلف المسابقات مع مانشستر سيتي نجح في تسجيل 8 أهداف وصناعة 10 أهداف، أما في الموسم السابق قد شارك خلال51 مباراة وسجل 13 هدف وصنع 14 آخرين، الأمر الذي يجعل إدارة السيتي توافق على رحيله مقابل الحصول على خدمات سيميدو لينافس مواطنه جواو كانسيلو الظهير الأيمن لمانشستر سيتي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة