الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:17 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الإسكان تطرح وحدات سكنية جديدة لمتوسطى الدخل .. اعرف التفاصيل

الاسكان
الاسكان

قال المهندس صلاح حسن، نائب رئيس صندوق الإسكان الإجتماعى، إن وزارة الإسكان تقوم بتوفير وحدات سكنية لكافة شرائح المجتمع، مشيرا إلى أنها أيضا اهتمت بالشريحة المتوسطة عن طريق طرح وحدات لهم بمساحات تبدأ من 103 أمتار وحتى 120 مترا ب 4 محافظات يوم 16 اغسطس الحالي.

وأضاف "حسن" خلال تصريحات تليفزيونية أن وزارة الإسكان قامت بانتقاء الوحدات لمتوسطى الدخل بعناية فائقة وفى محافظات بها كثافة عالية.

وتابع أن الأسعار بالوحدات السكنية لمتوسطى الدخل تعتبر متفاوتة على حسب المكان والمساحة، لافتا إلى أن تلك الوحدات تستطيع الدفع ضمن مبادرة البنك المركزى و القرض يسدد على 20 عاما.

وأكد تقسيط تلك الوحدات يختلف طبقا لدخل وسن وسعر الوحدة، متابعا أن البنك هو من سيقرر سعره على حسب كل شخص، بالإضافة إلى أن تلك الوحدات تعتبر كاملة التشطيب ولن يحتاج المواطن لوضع أى تعديلات بها تتكون من ثلاث غرف وصالة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة