الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:23 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تقارير:يوفنتوس يغري زيدان بـ 15مليون يورو.. وزيزو يرفض لهذا السبب

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

كشفت تقارير إسبانية عن تلقي الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، عرضاً مغرياً من إدارة يوفنتوس لتولى تدريب السيدة العجوز خلفاً لماوريسيو ساري،إلا أن زيدان قام بالرفض من اجل الريال.

حيث أكد الفرنسي زين الدين زيدان سابقا ، في تصريحات سابقة أنه لا يتحرك في عروض التدريب من أجل المال، وأنه سيذهب وسيكون حيث يريد، وهو يريد الآن أن يواصل صنع التاريخ في مدريد،وبتذكر ذلك التصريحات نعرف لماذا رفض زيدان يوفنتوس.

ونشر موقع "ديفنسا سنترال"الإسباني، بأن يوفنتوس عرض على زيدان من خلال وسطاء تولى تدريب اليوفي خلفاً لماوريسيو ساري قبل الإعلان عن تعيين أندريا بيرلو، وذلك مقابل 15 مليون يورو فى الموسم الواحد، وهو ما رفضه المدرب الفرنسي لرغبته في استكمال مشواره مع ريال مدريد وطموحه في تحقيق الانجازات مع الفريق .

وكان يوفنتوس الإيطالى قد أعلن تعيين أندريا بيرلو مدرباً للفريق خلفاً لماوريسيو ساري، التى تمت إقالته عقب خروج السيدة العجوز من دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام أولمبيك ليون.

وذكر الموقع،ان الراتب الذى عرضه يوفنتوس على زيدان والبالغ 15 مليون يورو فى الموسم الواحد، أكثر مما يتقاضاه المدرب الفرنسي مع الملكى والبالغ 12 مليون يورو.

ويشعر الفرنسي زين الدين زيدان بأنه قوي للغاية ويدعمه فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وذلك ايضا بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا، ولديه أيضًا الدعم الكامل من غرفة الملابس للاستمرار في الموسم المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.