الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:08 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هكذا استعدت وزارة الصحة لانتخابات مجلس الشيوخ

وزارة الصحة
وزارة الصحة

هنأ الدكتور شريف وديع ، مستشار وزيرة الصحة الطوارئ والرعاية العاجلة ، الشعب المصرى ببداية انتخابات مجلس الشيوخ غدا 11 و 12 من شهر أغسطس.

وأضاف الدكتور شريف وديع ، عبر تصريحات تليفزيونية ، أن وزيرة الصحة أقرت امس الخطة القوية المتزنة والحكيمة من الناحية الطبية .

وأشار مستشار وزيرة الصحة الطوارئ والرعاية العاجلة ، إلى ان هناك 2585 عربية اسعاف مجهزة على اعلى مستوى و 7آلاف فرق طبية تقدم خدمات للمواطنين لجميع المقار الانتخابية .

وتابع مستشار وزيرة الصحة الطوارئ والرعاية العاجلة ، أن هذه المرة الانتخابات مختلفة وتتراوح العملية الانتخابية فى الاستحقاق للدستور حوالى 17 ألف لجنة والنيابة ما يقرب من 3 آلاف لجنة .

واكد على ضرورة إلتزام الجميع بالإجراءات الإحترازية منوها الى انه يمنع الازدحام أثناء التصويت ووضع فكرة التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة في الاعتبار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.