الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:24 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي موعد سفر برشلونة للشبونة لمواجهة بايرن ميونخ

برشلونة
برشلونة

حدد نادى برشلونة الإسباني موعد سفره إلى لشبونة البرتغالية لخوض مباراة بايرن ميونخ فى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا، وكان البارسا قد أطاح بمنافسه نابولى من دور الـ 16، وتأهل لدور الـ8 لمواجهة بايرن ميونخ فى قمة أوروبية منتظرة، وتقام منافسات الدور ربع النهائى من دوري أبطال أوروبا فى "لشبونة" من مباراة واحدة، بناءً على قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن بعثة نادى برشلونة ستتوجه إلى مدينة لشبونة الخميس المقبل، قبل يوم واحد من المباراة المرتقبة أمام بايرن ميونخ فى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن فريق برشلونة سيكون قادرًا على خوض التدريب الأخير فى برشلونة قبل السفر أو ملعب يوفره الإتحاد الأوروبي لكرة القدم.

واختتمت الصحيفة أن هناك إجراءات أمنية مُشددة على البعثات المسافرة إلى "لشبونة" لخوض مواجهات ربع نهائى دوري أبطال أوروبا، لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، وسيتم إجراء فحوصات طبية على اللاعبين قبل السفر وقبل الانتقال إلى الفندق.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي برشلونة الإسباني يرغب فى التعاقد مع البرتغالي بيرناردو سيلفا جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزى، وذكرت صحيفة "ديلي تيليجراف" الأحد أن الدولى البرتغالى مراقب من قبل البارسا لدعم الفريق خلال الموسم المقبل، ويرغب في إقناع اللاعب الشاب بإعطائه دورًا قياديًا مع البلوجرانا خلال اللعب مع رفاق ليونيل ميسي، وفي سن الخامسة والعشرين، يكمل البرتغالي موسمه الثالث في مانشستر سيتي، ولا يزال لديه خمس سنوات أخرى من العقد الموقع معه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.