الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:00 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اليويفا يعلن خضوع رئيسه سيفرين لفحص كورونا

اليويفا
اليويفا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الاثنين خضوع كبار مسؤوليه، وعلى رأسهم ألكسندر سيفرين رئيس اليويفا، لفحوص فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، على هامش استئناف منافسات الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا.

وأوضح اليويفا أن الفحوص ستجرى بشكل منتظم لمسؤوليه الذين يحضرون مباريات دوري الأبطال في لشبونة وكذلك دوري الأبطال للسيدات في إسبانيا والدوري الأوروبي في ألمانيا.

وذكر اليويفا في بيان :"قادة الاتحاد سيخضعون للفحوص قبل التوجه لحضور أول مباراة، ولمرات أخرى بشكل منتظم خلال المنافسات، بناء على طلب السلطات المحلية المعنية".

وأضاف البيان :"بالإضافة إلى ذلك، سيخضع ألكسندر سيفرين رئيس اليويفا الذي سيسلم الجوائز والميداليات للفرق الفائزة وثيودور ثيودوريديس الأمين العام للاتحاد، للفحوص قبل يومين من كل من المباراتين النهائيتين (للدوري الأوروبي ودوري الأبطال).

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.