×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 19 سبتمبر 2020 04:49 صـ 1 صفر 1442هـ
بياناتكم سرية.. وعلاجكم علي نفقتنا.. رسالة من وزارة الصحة للمصريين بشأن ”تطوع كورونا ”بالفيديو .. تقديم الخدمات المرورية إلكترونياً تيسيراً علي المواطنينبالفيديو .. وزارة الداخلية تطلق مبادرة ”كلنا واحد ” لتوفير المستلزمات المدرسيةعاجل.. السراج يشعل النار في ليبيا بخيانة عظمي.. اعرف التفاصيلأذابوا جسده في قدر من الزيت المغلي .. قصة العالم المسلم الذي لا قبر لهمفاجأة .. كولومبوس لم يكتشف أمريكا .. اعرف مكتشفها الحقيقيانقلاب كورونا ..مركزة السيطرة علي الأمراض يضرب ترامب في مقتل ويرفض تطوير اللقاح قبل الانتخابات الرئاسيةرغم تمثيله لإسبانيا.. فيفا يسمح لمنير الحدادي باللعب للمنتخب المغربيذهب لجنازة أحد ضحايا مرفأ لبنان فمات برصاصة طائشة ..حكاية مناضل كروي في بيروتالمقاصة يستقر على عمل ممر شرفي للأهلي.. غدًاكارتيرون يتسأل: هل من المنطقي إقالة 25 مدربا في عاميين فقط؟ربيع ياسين يطالب بمنع كارتيرون من العمل بمصر بعد رحيله عن الزمالك 
الموجز كافية مشاهير وفيس

سر عدم ارتداء أكبر أيقونات الموضة ماركة شانيل بعد الطلاق.. اعرف القصة كاملة

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

أكبر أيقونات الموضة في القرن العشرين، الأميرة ديانا قررت بشكل نفاجئ بعد طلاقها من الأمير تشارلز في عام 1996، التوقف عن ارتداء ملابس ماركة "شانيل" إلى الأبد بشكل عام، وهو ما آثار تساؤلات العديد من محبيها.

ووفقا لما نشرته، لموقع مجلة "هاربر بازار"، فإن أميرة ويلز ، التى كانت تتميز بأسلوبها الراقى، وإطلالتها المتألقة دائما خارج أوقات الدوام إلى "حقائبها" التكتيكية، حتى بعد وفاتها بأكثر من 20 عامًا، ارتدت خلال حياتها بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في صناعة الأزياء ، بما في ذلك Dior و فيرساتشى، لكن الأميرة الجميلة اضطرت فى مرحلة من حياتها إلى التوقف عن ارتداء أزياء وإكسسوارات العلامة الفرنسية الشهيرة شانيل وكان السبب غريبًا.

ويكشف السر الحقيقي مصفف الشعر الأسترالي جايسون برونسون خلال تصريحاته للمجلة، بأنه الاقى الاميرة ديانا في حدث خيري في المستشفى خلال زيارتها الأخيرة إلى أستراليا في عام 1996.

وتابع: " تم تعيينى مصفف شعر لها أثناء وجودها هنا في الزيارة، ذهبت إلى الفندق في الصباح لتصفيف شعرها، بدأنا بتصفيف شعرها والدردشة ، قلت في نفسي يا إلهي، أنا ألمس شعر الأميرة ديانا "، وقتها كانت على الهاتف مع مادونا، كما تفعل وأعتقد أنهما كانا يتحدثان عن الطلاق ".

اقرأ أيضاً

واستكرد حديثه قائلا:"بعد ذلك انتهينا من تصفيف شعرها، كان عليها أن تستعد لزيارة المستشفى وقالت إنني سأرتدي بدلة تنورة فيرساتشي الكريمية، كانت سترة ملائمة للغاية وتنورة قلم رصاص، وقالت " لكنني لا أعرف ما هي الملحقات التي يجب ارتداؤها معها. "

وأضاف:"ذهبت الأميرة إلى غرفة نومها وخرجت وهي تحمل مثل حفنة من الأحذية والحقائب وألقتها جميعًا على الأريكة، ثم سألتنى: " ما رأيك؟"، فراجعتهم جميعًا ووجدت زوج من أحذية شانيل، وقلت حسنًا، ستبدو هذه رائعة مع فيرساتشي، قالت لا، لا يمكنني ارتداءها، بسبب شعار حرفي السى المتشابكين" سألتها لماذا فقالت "إنها تذكرنى بكاميلا وتشارلز".

وأوضح جيسون أنه بينما كانت ديانا ترتدي شانيل في الماضي، فإن إحجامها عن ارتداء العلامة التجارية الفرنسية عندما رآها كان يتعلق بالتوقيت.

55cbfc0786b0b4cde23a9e51be44c5fc.png5ab195f4d0c53d65c529636716ae5eed.png931dc25b6f5ab2f503dbad294c48334a.png
الأميرة ديانا ماركة شانيل مصفف الشعر الأسترالي جايسون برونسون أميرة ويلز أكبر أيقونات الموضة

مواقيت الصلاة

السبت 04:49 صـ
1 صفر 1442 هـ 19 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14